بالصور.. إعتذار رئيس قناة Crt لمرتضي منصور وتقبيل رأسه
صور اعتذار رئيس قناة crt لمرتضي منصور

عقب انتهاء مباراة الأهلي و الزمالك في الموسم الأخير للدوري المصري، و فوز النادي الأهلي على الزمالك بالرغم من أن نقاط الزمالك كانت تؤهله ليحصل على بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، و بعد انتزع الزمالك بطولة الدزري المصري وسط انتقادات كثيرة من مشجعين النادي الأهلي من الجمهور و الإعلاميين و المشاهير.

كان المذيع أحمد سعيد مذيع قناةCRT الرياضية قد انتقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور انتقاداً غير لائقاً، و هذا ما أدى إلى غضب جماهير الزمالك و جعلهم يطلبون اعتذاراً لانتقاد مرتضى منصور غير اللائق.

و في هذا السياق قام مذيع قناة CRT أحمد سعيد بتقديم الاعتذار إلى مرتضى منصور، و ذلك من خلال الحضور إلى نادي الزمالك و تقديم الإعتذار له بطريقة لائقة عن كل ما بدر منه الفترة الماضية، و قام أحمد يعيد بتقبيل رأس مرتضى منصور، و قد تقبل مرتضى منصور اعتذار أحمد سعيد، و الجدير بالذكر أن رئيس قناة CRT قد حضر الاعتذار رسمياً مع أحمد سعيد.

 

11891144_745551348904162_4215553628783077121_n

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وامك اللى اشتمت على الملأ وكرامتك اللى اتهانت كل دا ملوش ثمن كدا عرفت مصر كلها انة مرتضى مسنود بالجامد برطع يامرتضى واضرب كل من شئت بالجزمة واحنا هنعتذر لك على طول وفى النهاية ضاعت الكرامة فى بلد الكرامة لك الله يامصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.