المستشار مرتضي منصور يعلن خطة الإفراج عن عكاشة
المستشار مرتضي منصور والدكتور توفيق عكاشة

أكد المستشار مرتضي منصور عن سعيه بكل جهد للإفراج عن الإعلامي الشهير توفيق عكاشة بعد القبض عليه اليوم لتنفيذ  أحكام صادرة بعدة قضايا، مشيرا لمدي الوطنية التي يتمتع بها الدكتور توفيق عكاشة والتي لا يستطيع أن يزايد عليها أحد.

وأشار المستشار مرتضي منصور في مداخلته الهاتفية مع قناة الفراعيين ببرنامج مباشر مصر مع الإعلامي أحمد عبدون، أنه يجري العديد من المكالمات الهاتفية والاتصالات بالمسئولين لاستبيان موقف عكاشة وما وصلت إليه الأحداث بعد القبض عليه، منوها عن توصله لقيام الداخلية بتنفيذ حكم الحبس بعد ما حصلت على ما يفيد بأن الحكم الخاص بالحبس 6 شهور واجب النفاذ على حسب شهادة نيابة شرق القاهرة.

وأوضح أن طليقة عكاشة ستتنازل عن الحكم الذي صدر بحق طليقها، وعليه سيحول عكاشة للنيابة العامة التي ستفرج عنه في الحال، وأنه لن يقبل بأي تجاوز في حق عكاشة أثناء تنفيذ قرار القبض عليه.

وأشار أيضا إلي أن قرار وقف تنفيذ حكم الحبس الخاص بعكاشة ألغي منذ شهر مارس المنقضي، وما يسعى إليه الآن هو خروج عكاشة من الحبس بعدها سيتفرغ لمحاسبة المخطئ.

تحديث

أشار الإعلامي مصطفى بكري للاجتماع الذي عقد اليوم بينه والسيد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد العاطي، بحضور المستشار مرتضي منصور، لبحث سبل الإفراج عن توفيق عكاشة لظروف طبية، ونوه بكري عن موافقة وزير الداخلية لتشكيل لجنة لبحث الحالة الصحية للدكتور توفيق عكاشة، وأضاف بكري  في تصريحات صحفية قائلا:

الإفراج عن توفيق عكاشة لا يأتي إلا بتنازل طليقته أو بحكم من محكمة النقض، لكننا ذهبنا لوزير الداخلية، لبحث وضعه الصحي، حيث أبدى وزير الداخلية تفهما كبيرا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.