ماكتبته الصحافة العالمية عن فوز الأهلي بكاس ابطال افريقيا

3

بعد فوز الأهلي المصري بدوي ابطال افريقيا يوم 10/11/2013 للمرة الثامنة في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي , حيث فاز الأهلي المصري على فريق أورلاندو الجنوب إفريقي اليوم بنتيجة هدفين دون مقابل في المبارة النهائية لدوري أبطال افريقيا على أرضية ملعب المقاولون العرب .

بهذا الفوز واللقب إحتفلت اليوم الصحافة العالمية بنادي الاهلي المصري وتغنت به ووصفته بزعيم إفريقيا , حيث قالت شبكة CNN حيث هنأت الاهلي المصري باللقب وأشارت إلى الحضور الجماهيري الذي عرفته المبارة وأشارت إلى تأهل الاهلي المصري إلى كاس العالم بالمغرب الشهر المقبل .

أما الصحافة المغربية فرحبت بفوز الاهلي باللقب الإفريقي وهنأت الفريق المصري بهذا الفوز ورحبت به المغرب من أجل المشاركة بكاس العالم , كما إحتفلت الصحافة المغربية بالنجم محمد أبوتريكة ووصفته بزعيم العرب ومحبوب العرب والملايين.

رأي الصحافة العالمية في فوز الأهلي المصري

أما وكالات الانباء الإسبانية فأشادت بالاهلي المصري وهنأته بهذا الفوز وقالت أن الاهلي المصري هو الفريق الأكثر خطورة على فريق بايرن مونيخ في كأس العالم للأندية وأضافت أن الأهلي هو الفريق الثاني المرشح للفوز بكأس العالم للاندية هذه المرة بعد نادي بايرن مونيخ الالماني .

أما موقع الفيفا فكتب أن ماوصل إليه الاهلي المصري يعود بالاساس إلى أداء محمد أبوتريكة والذي وصفته الفيفا على موقعها الإلكتروني بالنجم الأسطوري واللاعب الإفريقي العظيم

شارك