أخبار الرياضة اليوم الجمعة 14 أغسطس: آخر أخبار الرياضة وتحديث كافة أخبار الرياضة اليوم
اخبار الرياضة

آخر أخبار الرياضة اليوم الجمعة الموافق 14 أغسطس في متابعة شاملة لكافة الأخبار الرياضية  اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر…

أخبار الرياضة المصرية

1. شارك زياد الصحيفي ذو الأربعة عشر عام، فريق كرة القدم في ناديه الجونة أمام النادي الأهلي أمس في المباراة التي أقيمت بينهم ضمن فاعليات كأس مصر، ويعد زياد أصغر لاعب يشارك في المسابقات الرسمية المصرية، وأما عن زياد فإنه أحد لاعبي فريق الناشئين في الجونة، وقد دفع به النادي في مواجهة الأهلي على إثر الأزمة بين الجونة واتحاد الكرة المصرية، وعن المباراة قال زياد “أحمد الله أنني لعبت أمام الأهلي وشعوري لا يوصف بأن العب في مواجهة كبار النجوم”.

2. ظهر الغضب جليا على وجه الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومعاونيه، حين مغادرتهم مباراة الأهلي والجونة أمس الخميس بعد أحداث الشوط الأول، وما أثار غضبه هو استهتار نادي الجونة بإشراكه لاعبين صغار السن من فريق الناشئين في مباراة أمام الأهلي في بطولة كأس مصر، وكان كوبر قد حضر المباراة لمشاهدة اللاعبين الكبار، إلا أنه فوجئ بفريق من الناشئين في مواجهة الأهلي.

3. يبدأ اتحاد الكرة المصري تحقيقا في الأزمة التي نشبت خلال مباراة الأهلي والجونة أمس، حيث خالف الجونة عدة قوانين بإشراك لاعبين دون السن القانوني في المباراة أمام الأهلي، وأيضا قام بإشراك لاعب من منطقة أخرى، وصرح مسؤولوا الاتحاد بأن الجونة قد أهان كأس مصر بما فعله في لقاء الأهلي.

4. حذر علاء عبد العزيز مدير الكرة بالمنتخب من السفر إلى التشاد بسبب انتشار مرض الملاريا، حيث من المقرر سفر المنتخب إلى التشاد لخوض المباراة المقررة في السادس من سبتمبر المقبل، وأكد علاء عبد العزيز على ضرورة أخذ كل التدابير اللازمة من تطعيمات وغيره لتجنب إصابة طاقم المنتخب بأية أمراض خلال الرحلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.