أول رد فعل لتوفيق عكاشة وتفاصيل القبض علىه ورد وزارة الداخلية
توفيق عكاشة

أعلنت وزارة الداخلية عن القبض على الإعلامي الشهير، الدكتور توفيق عكاشة، ووضعه بقسم شرطة مدينة نصر لحين عرضه غدا على النيابة العامة، لتنفيذ حكم قضائي صادر في حقه بالحبس بأحد القضايا ألمرفوعة ضده من طليقته المذيعة رضا الكرداوي.

وأشار العديد من من المقربين لعكاشة أن واقعة القبض عليه ليست صحيحة ، خاصة بعد حصوله على حكم بالبراءة  من محكمة الاستئناف في القضية المرفوعة ضده من طليقته، وأن واقعة القبض عليه يشوبها الكثير من علامات ألاستفهام، خاصة بعد هجومه الحاد على وزير الداخلية منذ أيام قليلة عبر شاشة قناته الفراعيين.

وفى أول رد فعل صدر عن توفيق عكاشة وتداولته العديد من المواقع عبر شبكات التواصل الاجتماعي قال عكاشة، “أنه سيكون دائما مخلصا لجيش بلاده وشرطة بلاده، وخدام لبيادة أصغر جندي بالجيش”.

ومن جانبها سودت قناة الفراعيين شاشتها اعتراضا على واقعة القبض على الدكتور توفيق عكاشة، وعلق خالد سليمان المحامي أنه سيسعى للإفراج عن عكاشة بين لحظة وأخري، مهاجما وزير الداخلية، بأن واقعة القبض على عكاشة ليست صحيحة، وتأتي بعد أن هاجمه عكاشة ببرنامج مصر اليوم.

ونشرت وزارة الداخلية ردها على واقعة القبض على عكاشة بنشر أرقام القضايا المتهم فيها والصادر بها أحكام قضائية وجاء بالبيان التالي:

أنه تم ضبط الإعلامي توفيق عكاشة، الجمعة، تنفيذاً للأحكام القضائية النهائية واجبة النفاذ الصادره ضده.

وأوضح البيان أن «عكاشة» محكوم عليه فى القضايا أرقام ( 47996 /2010) جنح مدينة نصر أول تبديد، المقيدة برقم 1708/2012 والمقيدة بحصر رقم 7762/2012م حكم 6 أشهر حضورى.

والقضية رقم 13968/2014 مدينة نصر أول سب وقذف، المقيدة برقم 90/84 لسنة 2015 حصر رقم 933/2015 بجلسة 6/5/2015، والتي حكم فيها غرامة 10 آلاف جنيه.

والقضية رقم 3554 جنح أول أكتوبر 2014 حصر 2803 لسنة 2014، والمحكوم فيها بتاريخ 7/6/2014 بالحبس أسبوعين وكفالة 100 جنيه بتهمة الضرب.

تحديث

أكد المستشار مرتضي منصور في مداخلة هاتفية بقناة الفراعيين، أنه يسعى حاليا للإفراج عن الإعلامي توفيق عكاشة، بعد عرضه على النيابة وأن السيدة طليقته ستتنازل عن بلاغها وسيتم عرض عكاشة على النيابة مساء اليوم، وسيتم الإفراج عنه، مشيراً إلي أنه يتابع تطورات الموقف، وكيف تم القبض على عكاشة وتوعد المخطئ بالحساب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.