المجلس الأعلي للجامعات الخاصة: أماكن شاغرة للطلاب بكليات الصيدلة والهندسة بالمرحلة الثانية للتنسيق
المرحلة الثانية للجامعات

في خطوة تعتبر خبر سعيد للطلاب وأولياء الأمور الراغبين في إلتحاق أولادهم بإحدي كليات القمة بالجامعات الخاصة أكد الدكتور محمود فهمي أمين المجلس الأعلي للجامعات الخاصة أنه تم الانتهاء من جميع البيانات الخاصة بتنسيق المرحلة الأولي للجامعات الخاصة وتحديد الأماكن الشاغرة بكل جامعة وتم إرسالها إلى وزير التعليم العالي الدكتور السيد أحمد عبد الخالق لأخذ القرار النهائي بها من أجل قواعد تنسيق القبول بالمرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الخاصة والتي سوف تبدأ يوم 16 من شهر أغسطس الجاري.

وأضاف فهمي إلى أن المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات الخاصة ستحتوي على أماكن فارغة بكليات الصيدلة والأسنان والهندسة أما كليات الطب البشري والعلاج الطبيعي فقد أكتملت جميع الأعداد بها.

وأشار فهمي إلى أنه حتي الآن لم تتضح الرؤية بشأن تحديد الحد الأدني للقبول بالمرحلة الثانية بالجامعات الخاصة وأنه يطالب أولياء الأمور بتقديم شكوى رسمية للمجلس الأعلي للجامعات الخاصة بشأن إمتلاء الأماكن بها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أكاديمية الجزيرة بالمقطم : معهد الجزيرة العالي للهندسة والتكنولوجيا رابطة الطلاب =========================================== طلاب اعدادى هندسة يناشدون سيادتكم سرعة التدخل لانقاذ الاجيال من تدنى المستوى التعليمى الذى تقدمة الكلية وسوء المعامل والمعبدبن دون المستوى العلمى جدا حيث تربطهم قرابة مع الدكاترة . وهناك تعسف وتعمد فى عدم توصيل المادة العلمية للطلاب لاجبار الطلاب على مجموعات التقوية اثناء الترم و ايضا المجموعات الصيفية و التى تدر مالايقل عن 150 الى 200 الف جنية للدكتور مع وعد منة بانجاحهم وذلك باعطاء الطلبة الامتحان واجابتة لتستيف الورق ….ّ!!! تم مقابلة العميد والشكوى لة من قبل الطلبة واسرهم و لكن دون جدوى … و لمصلحة من تهدم سمعة الاكاديمية … و هى مؤسسة خاصة لاتقدم تعليم …!! وعند طلب المستندات للتحويل يتم عمل تسويف وتاجيل لتنقضى مواعيد التحويل ويستمروا فى استنزاف الطلبة الضحايا و اسرهم …!! انقذونا …!!!

  2. تحذير هام
    رجاء التاكد قبل اختيار الجامعات الخاصة من نزاهتها وامانتها فى تقديم العلم للطلاب . وذلك لما اتضح من وجود جامعات كاملة بجميع كلياتها فى منطقة المقطم و جسر السويس تتفنن فى عدم تبسيط المواد للطالب بل تزيدها تعقيدا بهدف عمل مجموعات تقوية وبعد ذلك يتم التعمد فى رسوب الطلبة فى كثير من المواد لتنشيط المجاميع الصيفية مع وعد الدكاترة الافاضل لهم بانجاحهم جميعا وعلية لايقموا بالتدريس ويكتفوا باعطائهم الامتحان واجابتةفهم لايبغون سوى مبلغ 1000 جنية عن كل مادة فضلا عن رفض اعطاء اوراق الطلاب حتى يتمكنوا من التحويل لجامعات اخرى حتى يتمكنوا من استنزافهم تماما على مر السنوات التالية وذلك بحجج مختلفة وعند التقدم بشكوى للجهات الرقابية تجد من ينصحك بانة لافائدة من الشكوى فانها ستعود مرة اخرى للجامعة لحفظها حيث انهم اقارب واصحاب مصالح معا ..!ّ! رجاء التاكد من ذلك من الدفعات السابقة بكل جامعة … وذلك لحين تعيين جهات رقابية فعلية .. لكى اللة يامصرررررررر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.