آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 13 أغسطس 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 13 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بعبور 192 سفينة قناة السويس الجديدة، وفاة 20 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة بالمنيا، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الموارد المائية والري.

وفاة 15 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، توقيع كشف المواد المخدرة على العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق، لقاء رئيس مجلس الوزراء بنقيب الصحفيين، وفاة 76 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، استمرار حالة الطوارئ بمحطات المياه.

إخماد حريق هائل في مبنى سنترال العتبة، مؤتمر صحفي لإعلان استعدادات وزارة الصحة لمواجهة موجة الحر، استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 13 أغسطس 2015

عبور 192 سفينة قناة السويس الجديدة

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور عدد مائة واثنين وتسعين سفينة قناة السويس الجديدة، وذلك منذ افتتاح القناة يوم الخميس الماضي وحتى الآن.

وفاة 20 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة بالمنيا

صرح وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنيا الدكتور نصيف الحفناوي عن وصول أعداد حالات الوفاة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة إلى عشرين شخصا، وذلك منذ الخامس من شهر أغسطس الجاري.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الموارد المائية والري

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بوزير الموارد المائية والري؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع المياه والري في مصر، كما التقى أيضا رئيس الوزراء بكل من وزير التخطيط ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وفاة 15 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

أسفر الارتفاع الشديد في درجات الحرارة اليوم عن وفاة ثلاث أشخاص في محافظة أسوان وست أشخاص في محافظة سوهاج، كما توفي ست أشخاص آخرين في محافظة أسيوط.

توقيع كشف المواد المخدرة على العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق

أصدر وزير النقل المهندس هاني ضاحي قرارا يتضمن توقيع الكشف الخاص بالمواد المخدرة على العاملين بقطاع السكة الحديد ومترو الأنفاق.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنقيب الصحفيين

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بنقيب الصحفيين؛ لبحث أهم القضايا والملفات الخاصة بقطاع الإعلام والصحافة في مصر، كما سيقوم أيضا رئيس الوزراء اليوم بالاجتماع مع اللجنة الخاصة بمكافحة الفيروسات الكبدية.

وفاة 76 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

صرحت وزارة الصحة اليوم عن وصول أعداد حالات الوفاة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة إلى ستة وسبعين شخصا على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك منذ بداية الموجة الحارة وحتى الآن.

استمرار حالة الطوارئ بمحطات المياه

صرحت وزارة الموارد المائية والري عن استمرار حالة الطوارئ في كافة محطات المياه على مستوى جميع محافظات الجمهورية؛ وذلك لتوفير كافة احتياجات المواطنين خلال موجة الحر التي تشهدها البلاد.

إخماد حريق هائل في مبنى سنترال العتبة

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة القاهرة من إخماد حريق هائل اندلع في مبنى سنترال العتبة، والذي أسفر عن إصابة شخص وخسائر في مبنى السنترال، كما تفقد وزير الاتصالات المهندس خالد نجم موقع الحادث.

مؤتمر صحفي لإعلان استعدادات وزارة الصحة لمواجهة موجة الحر

سيقوم وزير الصحة والسكان الدكتور عادل العدوي اليوم بالإعلان عن استعدادات وزارة الصحة لمواجهة موجة الحر التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده ظهر اليوم بديوان عام الوزارة.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 282289.85 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 282.3.

طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس شديد الحرارة على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.