توفيق عكاشة يهدد وزير الداخلية بمحاصرة بيته على الهواء بالفيديو
الدكتور توفيق عكاشة

وجه الإعلامي الشهير توفيق عكاشة السيد وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، تحذيرات شديدة اللهجة على الهواء مباشرة أثناء حواره التلفزيوني ببرنامج مصر اليوم مع الإعلامية حياة الدريرى، بعد أن رفع كفنه على الهواء وطالب المصورين بتوضيحه، وهو في حالة إثارة شديدة
وأشار عكاشة في رسالة قائلاً “إن مكنشي عاجبهم يغتالوني إحنا عاوزين الإصلاح”، واستكمل الدكتور توفيق عكاشة حديثه عن واقعة تواجد بها وزير الداخلية الحالي مجدي عبد الغفار وقت ما كان رئيس جهاز الأمن الوطني فى فترة حكم المعزول مرسي، كي يتم تخليصهم من توفيق عكاشة على حد قوله.

وأشار عكاشة للرسالة التحذيرية التي وجهت له من احد قيادات الشرطة لتحذيره من المخطط الهادف لإلقاء القبض عليه بسبب وجود 4 قضايا موجهه له، ووجه له ضابط الشرطة برتبة عميد من ضرورة ترك القاهرة فوراً قبل أن يقبض عليه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

واستطرد عكاشة واصفاً كيف نبه الضابط للتخفي وترك القاهرة في الحال في الوقت الذي كان يرتب فيه اللواء مجدي عبد الغفار خطة القبض عليه، وأشار عكاشة لثلاثة من الرتب الذي امتنع عن ذكر أسماءهم شاركوا اللواء مجدي عبد الغفار وقتها ترتيب الخطة للقبض عليه.

وأضاف عكاشة موجها التحذيرات شديدة اللهجة لوزير الداخلية إن أقدم على التعرض لزوج أخته ضابط الشرطة بأي سوء أو مضايقات، سيتوجه عكاشة لمنزل وزير الداخلية بمدينة تلا بالمنوفية بصحبة أبناء المركز بالكامل وسيتمركز عن أهله.

التفاصيل كاملة ومزيد من الحقائق عبر مشاهدة الفيديوهات المرفقة، حيث يمكنك التعرف عن المجموعات صاحبة الفتنة التي تحدث عنها عكاشة بالرئاسة ووزارة الداخلية على حد وصفه.

 

تحديث 14-8-2015

وجه الإعلامي توفيق عكاشة رسالة جديدة للسيد وزير الداخلية خاصة بعد أن تم رفع الحراسة المخصصة له يوم 13 أغسطس 2015، وكان توفيق عكاشة قد ظهر امس وهو رافع كفنه، ووجه عدة رسائل تحذيرية لوزير الداخلية، وللتعرف على الرسالة الجديدة للدكتور توفيق عكاشة والموجه للواء مجدي عبد اللطيف تابع الفيديو المرفق:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.