مناشدة حقيقة من وزارة التربية والتعليم تحذر فيها من خطر حقيقي يواجه كل الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة
وزارة-التربية-والتعليم-المصرية
خلال ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم بنشر تحذير هام إلى الطلاب الناجحين في الثانوية العامة والمهيئين إلى الالتحاق بالجامعات والكليات الجامعية والى أولياء الأمور الذين يرغبون بتسجيل أبناءهم في الجامعات، بعدم إلقاء الاهتمام الكبير على إعلانات مضللة تطلقها عدد كبير من الجامعات وهمية غير مرخصة فعليا من وزارة التربية والتعليم.
وتطلب الوزارة من الطلاب الحاصلين على الثانوية وأولياء الأمور بأن يتوجهوا إلى الجهات الرسمية في وزارة التربية والاستفسار عن اسماء الجامعات الجديدة وعن صلاحية أو مدى اعتمادها لدى الوزارة أو الجامعات والكليات المعترفة فيها فعلياً من قبل وزارة التربية والتعليم العالي، او للتبليغ من خلال وزارة التربية والتعليم عن أي مركز تعليم أو جامعة غير مرخصة رسمياً في الوزارة.
ومن خلال البيان التي نشرته الوزارة تقول فيه” نتيجة الإعلانات الوهمية عن عديد من الجامعات الغير مصرح لها والتي تقدم مزايا كثيرة وهمية، أدت إلى وقوع أعداد كبيرة من طلاب الثانوية الراغبين بالالتحاق في الجامعات من وقوعهم ضحايا احتيال ونصب من طرف هؤلاء المقيمين على هذه الجامعات الوهمية”،
ومن خلال ما دونه الإعلان “لا يشترط للقبول وبدون امتحان قبول والقبول مضمون 100%” ومن خلال هذا الكلام اتضح ان هذه المنشآت وهمية وكاذبة وتقوم بمثل هذه التسهيلات الكبيرة لاستقطاب اكبر عدد من الطلاب ليكونوا ضحايا لديهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طالما ان الوزارة عارفة ومتأكدة ان الجامعات دى وهمية وغير مرخصة لييييييييييييييييييييييييه مابتقفلهاش الوزارة او مابعملهاش ضبطية قضائية زى مابتجرى وراء المدرسين عشان الدروس الخصوصية ؟؟؟ سؤال يحيرك صح؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.