تعرف علي الكليات المتاحة للمرحلة الثالثة من التنسيق للقسم العلمي والأدبي
تنسيق المرحلة الثالثة

اعتمد وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق اليوم نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2015، و ذلك من خلال مؤتمراً صحفياً أعلن خلاله عدد الطلاب المقبولين في معاهد و كليات الجمهورية، و كذلك أعلن عن موعد فتح باب تنسيق المرحلة الثالية و الكليات الخالية التي ستدخل تنسيق المرحلة الثالية، بالإضافة إلى الحد الأدنى لآخر مراحل تنسيق الثانوية العامة 2015.

الكليات الشاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2015:

  • جميع كليات التمريض شاغرة في كل الجامعات باستثناء كلية التمريض في جامعة أسيوط، و كلية تمريض شبين الكوم في جامعة المنوفية.
  • أكد وزير التعليم العالي أن كليات السياحة و الفنادق لكلا الشعبتين العلمية و الأدبية قد تم اكتمال العدد فيها من المرحلة الأولى و الثانية للتنسيق.
  • كليات التربية الرياضية: جميعها شاغرة للبنين و البنات في كلا الشعبتين العلمية و الأدبية، باستثناء تربية رياضية بنين و بنات في جامعة شبين الكوم المنوفية.
  • كليات التربية النوعية: جميعها شاغرة لكلا الشعبتين العلمية و الأدبية، ما عدا كلية التربية النوعية “الشعبة الموسيقية” في الزقازيق و قنا و كفر الشيخ و المنيا.
  • كليات التربية النوعية ” جميعها شاغرة للشعبة العلمية، بينما للشعبة الأدبية يوجد أماكن شاغرة في كلية التربية جامعة حلوان فقط.

اقرأ أيضاً:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.