تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة.. احصل على نتيجتك الآن
المرحلة الثالثة

في إطار إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2015 لطلاب الثانوية العامة اليوم، حيث قام الدكتور السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي اليوم باعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من خلال مؤتمراً صحفياً عقده اليوم، و أعلن خلاله عن الكليات و المعاهد الخالية و التي ستدخل تنسيق المرحلة الثالية، و في هذا السياق يتسائل طلاب الثانوية العامة عن موعد فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة و الحد الأدنى للتقديم.

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة 2015:

و قد أعلن وزير التعليم العالي اليوم أن باب التقديم للمرحلة الثالثة أن باب تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2015 سوف يتم فتحه بالحد الأدنى التالي:

  • الشعبة العلمية: 205 درجة أي بنسبة 50%، و ذلك للطلاب الحاصلين على أقل من 328 درجة و البالغ عددهم 62544 طالباً و طالبة.
  • الشعبة الأدبية: 205 درجات أي بنسبة 50%، للطلاب الحاصلين على أقل من 287 درجة و البالغ عددهم 91787 طالب و طالبة.

موعد فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة 2015:

أعلن الدكتور السيد أحمد عبد الخالق أن باب تنسيق المرحلة الثالثة 2015 سوف يتم فتحه عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، و ذلك ليتسنى للطلاب الناجحين في الدور الثاني تسجيل رغباتهم خلال فترة تنسيق المرحلة الثالثة.

و لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

تحديث الأحد 23-8-2015:

أكد الدكتور السيد عبد الخالق أن تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2015 سيبدأ عقب انتهاء أعمال امتحانات الدور الثاني و إعلانها رسمياً، حيث سيشمل تنسيق المرحلة الثالثة الطلاب الناجحون في الدور الثاني، و قد تقرر أن يبدأ تنسيق المرحلة الثالثة في بداية شهر سبتمبر القادم، و ستبدأ أعمال التنسيق في الفترة بين 27 و 3 سيتمبر 2015.

تحديث الأربعاء 26-8-2015:

فتحت مواقع التنسيق منذ قليل أبوابها أمام طلاب الثانوية العامة 2015 ليبدأوا بتسجيل رغباتهم للالتحاق في كليات و معاهد مصر المختلفة، و صرح مصدر من وزارة التعليم العالي، أن المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة 2015، ستتم على مرحلتين بحيث ستشمل المرحلة الأولة الطلاب الناجحين في الدور الأول و تستمر لمدة 3 أيام، أما المرحلة الثانية سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء المرحلة الأولى و ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2015.

تحديث الثلاثاء 8/9/2015

أعلن الموقع الرسمي لتنسيق الثانوية العامة، البوابة الإلكترونية للتنسيق لهذا العام 2015، عن ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة هذا العام، للقسم العلمي علوم ورياضيات والقسم الأدبي، ويمكن لجميع الطلاب في المرحلة الثالثة والدور الثاني، الدخول علي الموقع ومعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من خلال الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ناس بتموت فى الحورات كلام كتير ومفيش حاجه واضحه وﻻ استفاد التنسيق للمرحله الثالثه هيفتح امته حد عنده اجابه واضحه وصريحه بدون حورات

  2. بتتكلموا كثير الى عايز يعرف معلومه يتوهة انا مثلا ببحث عن موعد انتهاء تنسيق المرحله الثالثه مفيش اى تاريخ كلام كثير وخلاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.