بالصورة ميسي يقابل رئيس دولة بشورت وتيشيرت
ميسي

لاقى مهاجم فريق برشلونة ” ليونيل “ميسي” انتقادا لاذعا من السياسيون بدولة الغابون،وذلك على اثر عدم إرتدائه ملابس مناسبة تليق برئيس دولة اثناء وضع حجر الأساس لبناء استاد جديد ، وأن الملابس التي كان يرتديها مناسبة لزيارة الى حديقة الحيوان ، كما اعترض الحزب الشعبي المحلى على شورت وتيشيرت ميسي ، واصدر بيانا لاذعا تجاهه.

Argentinian soccer player and four-time FIFA Ballon d'Or winner Lionel Messi (C) is given a tour during the start of construction of the Port-Gentil Stadium by the President of Gabon, Ali Bongo Ondimba (R) in the Ntchengue district of Port-Gentil on July 18, 2015. Gabon will host the 2017 Africa Cup of Nations soccer tournament. AFP PHOTO / STEVE JORDAN        (Photo credit should read Steve Jordan/AFP/Getty Images)
ميسي مع رئيس دولة الجابون

وقد وصف ميسي في بيان الحزب الشعبي المحلي بالوقاحة وذلك لما قام به اثناء زيارته فهو كان واضعا يده في جيبه ، كما ان لحيته غير محلوقه ،و ناهيك عن ارتدائه الشورت والتيشرت ،فهو كان يبحث عن الفول السوداني لكي يرميه على من حوله ، وكانه جاء لزيارة حديقة الحيوان وليس رئيس دولة.

وقد أشيع عن الحكومة دفعها مبالغ طائلة للاعب ميسي تصل الى ملايين الدولارات من أجل الزيارة ، ولكن الحكومة نفت هذه الشائعات ، وقد أصدرت الحكومة هذا في بيان رسمي لها ،بل اتى بعد توجيه دعوه له من قبل رئيس الدولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.