بالصورة ميسي يقابل رئيس دولة بشورت وتيشيرت

بالصورة ميسي يقابل رئيس دولة بشورت وتيشيرت

لاقى مهاجم فريق برشلونة ” ليونيل “ميسي” انتقادا لاذعا من السياسيون بدولة الغابون،وذلك على اثر عدم إرتدائه ملابس مناسبة تليق برئيس دولة اثناء وضع حجر الأساس لبناء استاد جديد ، وأن الملابس التي كان يرتديها مناسبة لزيارة الى حديقة الحيوان ، كما اعترض الحزب الشعبي المحلى على شورت وتيشيرت ميسي ، واصدر بيانا لاذعا تجاهه.

Argentinian soccer player and four-time FIFA Ballon d'Or winner Lionel Messi (C) is given a tour during the start of construction of the Port-Gentil Stadium by the President of Gabon, Ali Bongo Ondimba (R) in the Ntchengue district of Port-Gentil on July 18, 2015. Gabon will host the 2017 Africa Cup of Nations soccer tournament. AFP PHOTO / STEVE JORDAN        (Photo credit should read Steve Jordan/AFP/Getty Images)
ميسي مع رئيس دولة الجابون

وقد وصف ميسي في بيان الحزب الشعبي المحلي بالوقاحة وذلك لما قام به اثناء زيارته فهو كان واضعا يده في جيبه ، كما ان لحيته غير محلوقه ،و ناهيك عن ارتدائه الشورت والتيشرت ،فهو كان يبحث عن الفول السوداني لكي يرميه على من حوله ، وكانه جاء لزيارة حديقة الحيوان وليس رئيس دولة.

وقد أشيع عن الحكومة دفعها مبالغ طائلة للاعب ميسي تصل الى ملايين الدولارات من أجل الزيارة ، ولكن الحكومة نفت هذه الشائعات ، وقد أصدرت الحكومة هذا في بيان رسمي لها ،بل اتى بعد توجيه دعوه له من قبل رئيس الدولة.