وزارة الدفاع الوطني تعلن عن وظائف للجامعيين وحاملي شهادة الباكلوريا
وزارة الدفاع الوطني

أعلنت وزارة الدفاع الوطني في الجزائر عن فتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقات التوظيف في مختلف التخصصات بمديرياتها ومصالحها، لفائدة خريجي الجامعات وحاملي شهادة الباكلوريا، بالاضافة لطلبة ضباط صف متعاقدين، للمترشحين الحاصلين على شهادة البكالوريا وتابعوا دراستهم الجامعية وتحصلوا أو لم يتحصلوا على شهادة، والحائزين على شهادة البكالوريا، وأيضا المثبتين لمستوى السنة الثالثة ثانوي كاملة .

كما أعلنت عن توظيف طلبة ضباط عاملين على أساس الشهادة، حاملين لشهادة مهندس دولة في الإعلام الآلي أو ماستر02، مهندس دولة في الإلكترونيك أو ماستر02. بالإضافة لتجنيد ضباط على أساس الشهادة متحصلين على ماستر 02، مستشار أو ليسانس في الرياضة .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وحددت وزارة الدفاع الشروط العامة التي يجب أن تتوفر في المترشحين  كما يلي :  الجنسية الجزائرية الأصلية، وأن لا يتجاوز سن المترشح 24 سنة يوم 31 ديسمبر 2015، وأن يتمتع المترشح باللياقة البدنية والصحة الجيدة، أن يكون المترشح أعزب وأن يكون متحصلا على شهادة مهندس دولة في شعب إعلام آلي، هندسة مدنية،   تهيئة عمرانية. وأشغال طبوغرافية، النجاح في مسابقة القبول .
كما أعلنت المديرية المركزية للمنشآت العسكرية عن تجنيد طلبة ضباط عاملين في اختصاصات شهادة مهندس دولة أو ماستر في الهندسة المدنية/ البنايات، أصحاب شهادة مهندس معماري، شهادة ليسانس أو ماستر في العلوم الاقتصادية والتجارية، شهادة ليسانس أو ماستر في العلوم القانونية والإدارية على أساس الشهادة .

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني أن التجند يتم من خلال التسجيل الأولي على موقع وزارة الدفاع على الرابط التالي https://preinscription.mdn.dz/surtitre/index.php، وحددت آخر موعد للتسجيل الأولي يوم 15 أوت 2015 المقبل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.