ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والأعداد المقبولة بالجامعات
تنسيق الدبلومات الفنية

أعلن اليوم عن الموعد الخاص ببداية التنسيق ألإلكتروني لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية بشعبها الثالثة الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، حيث سيتمكن الطلاب من تقديم رغباتهم للالتحاق بالكليات الجامعية للعام الدراسي المقبل 2016-2017.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 من موقع بوابة الحكومة المصرية، حيث تم نشر وتفعيل رابط التعرف على نتائج تنسيق الشهادات الفنية والمعاهد الفنية المتوسطة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على خدمات مكتب التنسيق، سيد عطا، لموعد المقرر أن يبدأ فيها موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية، تلقي رغبات طلاب الدبلومات الفنية حيث تقرر أن يفتح الموقع لتنسيق الدبلومات الفنية يوم 17 أغسطس القادم، وسيتم تلقي الرغبات من الطلاب على مرحلتين.

الحد الأدنى لتنسيق الدبلومات الفنية 2016  المرحلة الأولى

وأكد سيد عطا أن من المقرر أن يبدأ تنسيق المرحلة الأولي للدبلومات من مجموع 70% وذلك لطلاب الثلاث سنوات، أما نظام الخمس سنوات فقد تقرر أن يكون الحد الأدنى له 75%، وبخصوص طلاب الدور الثاني من امتحانات الدبلومات الفنية، أكد سيد عطا أنه قد تقرر تلقى رغباتهم عقب ظهور نتيجة الدور الثاني ، وسيتم قبول  ما يقرب من 25 ألف طالب وطالبة من الدبلومات الفنية لنظامي ثلاثة وخمس سنوات بالجامعات الحكومية لهذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.