الحقيقة الكاملة يكشفها تقرير معهد الفلك المصري حول لغز حقيقة المرأة على كوكب المريخ
تقرير معهد الفلك المصري حول لغز حقيقة المرأة على كوكب المريخ

قام معهد الفلك المصري بتصريح عاجل حول المرأة التى ظهرت على كوكب المريخ، مؤكداً المعهد أنه لا صحة لهذه الصورة وأنها مجرد تخيلات غير حقيقية ولا أساس لها من الواقع، وأن ما ظهر هو عبارة عن تخيلات وتهيئات تظهر بعد النظر المستمر لمناطق السحب أو الصخور أو الاماكن التى يكثر بها الظلام، بحيث قد يعتقد الشخص أنه شاهد إنسان أو وجه شخص مألوف.

حيث تعتبر هذه فوضي عارمة وموجة من السخرية وعدم التصديق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد إنتشار صور وفيديو عن المرأة التى ظهرت على كوكب المريخ وترتدي فستان أسود وتقوم بالتلويح للمركبة الفضائية التابعة لوكالة ناسا، على سطح كوكب المريخ.

حيث نشرت وكالة ناسا هذه الصورة الغريبة والتى إلتقطها المركبة الفضائية التابعة للوكالة والتى تهتم بعالم الكواكب البعيدة عن الأرض ومتابعة التغيرات على سطح الكواكب، في حين تؤكد وكالة ناسا أن هذه الصور قد لا تكون لإمرأة حقيقية وقد تكون صحيحة، وخصوصاً بعد إحتمالية وجود حياة على كوكب المريخ.

ورجحت الوكالة أنه يعتقد أن الأمر قد يكون وهم بصري والذي يسمي في العلم الحديث بإسم “الباريدوليا”، الذي بسبب كثافة الصخور والعتمة قد تظهر بعد التخيلات الغريبة وخصوصاً بعد ظهور صورة الهرم الذي أثار ضجة عبر المواقع العالمي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.