10 وصفات لتطويل الشعر بأسهل الطرق

10 وصفات لتطويل الشعر بأسهل الطرق
تطويل الشعر

تسعي الكثير من الفتيات علي تغيير قصات الشعر الخاصة بهم، ولكن عندما يتعلق هذا القرار بتطويل الشعر فهناك عدة طرق سوف تمرين عليها للوصول إلي النتيجة المطلوبة، ولكن تذكري أن هذا لن يكون بالأمر السهل لأنه سوف يتطلب منك عناية أكثر لشعرك ليتمتع بقوة ولمعان أكثر ، لهذا نقدم لكي أحد أهم 10 وصفات لتطويل الشعر .

وينصح خبراء التجميل علي مستوي العالم أنه عند اتخاذ قرار بتطويل شعرك فأنه يجب عليكي الاهتمام بأطراف الشعر أي ما عليكي فعله هو قص الأطراف بشكل منتظم، وذلك حتي تتأكد من حصولك علي شعر قوي.

10 وصفات لتطويل الشعر بكل سهولة

  1. يجب أن تتحلي بالصبر وترك أي فكرة تجعلك تقصي شعرك، حيث تعتبر تلك أنسب فرصة لمعرفة أكبر طول يمكن لشعرك الوصول إليه .
  2. قومي بعمل تسريحات شعر جديدة، ادخلي إلي الأنترنت وشاهدي تسريحات شعر مختلفة لنجمات العالم .
  3. اشتري بعض أكسسوارات الشعر مثل رابطة الشعر والدبابيس ومشابك الشعر وغيرها وشاهدي شكل شعرك الرائع بها .
  4. حين تطيلين قصة الشعر يمكنك سحبها وتمشيطها للوراء أو تمشيطها إلي جانب الرأس .
  5. إذا كان شعرك كثيف أطلبي من مصفف الشعر الخاص بك أن يستعمل مقص تخفيف الشعر فقط ليكون سهل عليكي السيطرة عليه وتغيير تسريحات شعرك بسهولة .
  6. الشعر الطويل يحتاج إلي عناية كبيرة لذا عليكي استخدام نوع الشامبو المناسب لنوع شعرك سواء كان جاف أو دهني أو عادي وغسلة علي الأقل مرتين يوميا بالإضافة إلي استخدام بلسم أو حمام كريم .
  7. لا يتوقف جمال شعرك والعناية به علي صالونات التجميل فقط والشامبوهات والبلسم وحمامات الكريم فقط، ولكن التغذية السليمة والنوم لوقت كافي مهم جدا جدا للحصول علي شعر قوي وصحي .
  8. ابتعدي عن استخدام فرشاة الشعر واستخدمي مشط الشعر عريض الأسنان وأن يكون شعرك مبتل تجنبا لتقصف وتساقط الشعر .
  9. أن كنتي لا تستطيعين الانتظار اذهبي إلي الكوا فير وقومي بوضع وصلات تطويل الشعر، ولكن هذا ليس حلا دائما، بالإضافة إلي انه قد يضر بشعرك علي المدي الطويل .
  10. قومي بالتقاط صور لنفسك كل فترة لملاحظة فرق الشكل في شعرك .