ناسا ترصد إمرأة بفستان أسود على سطح كوكب المريخ
وكالة ناسا

كوكب المريخ هو الكوكب الرابع من حيث البعد عن الشمس في النظام الشمسي وهو جار كوكب الأرض ويصنف على إنه كوكب صخري ولهذا فإن صور ناسا للتكوينات الصخرية الموجودة على سطح المريخ تجتذب العديد من اصحاب نظرية وجود كائنات فضائية على سطح كوكب المريخ وقد رصدت ناسا في هذه المرة صورة لإمرأة ذات شعر طويل.

وقد التقطت هذه الصورة المركبة كيريوسيتي وأثارت انتباه مواقع أصحاب نظرية المخلوقات الفضائية الUFO وهو عبارة عن موقع متخصص في إكتشاف كل ما يتعلق بالمشاهدات الغامضة للكائنات الفضائية الغريبة.

وأشار موقع UFO أن ما يظهر في هذه الصورة هو صورة لإمرأة ترتدي فستاناً وذات شعر طويل وقد ظهرت ذراعاها واضحتان في هذه الصورة وتقوم بالنظر بهدوء للمركبة كيريوسيتي.

ويقول متابعي نظريات الكائنات الفضائية أن كوكب المريخ مأهول بالعديد من الكائنات الحية وحجتهم في هذا الأمر هو التي يكتشفونها من الصور التي تقوم بإلتقاطها مجموعات صور ناسا حيث أن تظهر فيها الأشكال والتكوينات وكأنها مخلوقات حية وأخر صورة تم إلتقاطها هو صورة للسرطان الفضائي.

يذكر أن وكالة ناسا قامت بإطلاق المسبار كيريوسيتي إلى كوكب المريخ عام 2011 وذلك للعثورعلى أي حياة أو وجود كائنات حية على سطح كوكب المريخ.

ناسا ترصد فتاه على المريخ

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اغتقد انه لاتوجد كائنات زالصورة مش غلى كزكب المريخ تأمل كلمة مصر منارة في الصورة مش كل خب تصدقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.