بالفيديو : الرئيس السابق محمد مرسى يروى تفاصيل محاولة أغتياله بالطعام فى السجن
محمد مرسى

اليوم وأثناء محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع قطر” طلب مرسى الحديث إلى هيئة الدفاع لتقديم بلاغ بشان وقائع حدثت معه داخل السجن.

وبدأ مرسى حديثه إلى هيئة المحكمة، حيث قال أنه يريد من هيئة المحكمة صياغة بلاغ رسمي منه وذلك بشأن جريمة تمت بحقه، حيث أكد مرسى أنه تم تقديم طعام له لو تناوله كانت حصلت كارثة، وأن التقارير الذي تصل إلى المحكمة عن الفحص عن مستوى السكر والضغط مغلوطة، كما اكد مرسى لهيئة المحكمة أنه يتعرض لتهديد مباشر في السجن.

وطالب مرسى هيئة المحكمة رضه على لجنة طبية من طبيبين للوقوف على طبيعة حالته الصحية لكي ينقل إلى مركز طبي خاص ليتلقى الرعاية الصحية الكافية، كما طالب بأن يتناول طعامه من الخارج وليس من داخل السجن؛ خوفا من تعرضه لأي أعمال انتهاكات تودي بحياته “كما قال”.

وفى سياق متصل أكدت مصلحة السجون المصرية، أن الرئيس السابق محمد مرسى يقدم له وجبات غذائية مثل باقي السجناء في السجون، وأن هذه الوجبات بالكامل تخضع للإشراف الطبي الكامل للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للأكل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مبارك مين الى وجعتو دمغنا بيه داراجل حرامي سرق البلد هوا وعياله ومراته وعصابته ربنا ينتقم منه ومن كل واحد سرق البلد ده زعيم عصابه

  2. هو عايز يتعامل معاملة حسني مبارك دا رئيس حارب في 1973 ودا رئيس كان بيحافظ على الخاطفين قبل المخطوفين انجاز الظاهر التعليمات صدرت له للانتقال الى خارج السجن للهروب الكبير بعد ان قربت اخرته بالبدله الحمراء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.