نصائح هامة للنجاح في الرجيم من أول يوم
نصائح لنجاح الرجيم

بتبع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة السمنة أنظمة رجيم متنوعة، و تتعدد أنظمة الرجيم، و لكل شخص نظام غذائي يناسب وزنه و النتيجة التي يرغب بالحصول عليها، لكن في اتباع وصفات غذائية معينة و رجيم للتخسيس، هناك ثوابت لابد من اتباعها للحصول على نتائج فعّالة.

و لاتباع رجيم سليم و لمس نتائج نجاح الرجيم منذ أول يوم من اتباع الوصفة هناك عدة نصائح ينصح بها أطباء التغذية للحصول على النتيجة التي ترغبين بها في الرجيم، و نحن من خلال موقع مصر فايف نقدم لكم الطرق السليمة و الصحيحة التي تساعدكم على اتباع رجيم سليم.

كيف تحصلين على نتائج سريعة في الرجيم:

  • يجب معرفة مقاس جسمك بالأرقام، و عليكي أيضاً مقارنة جسمك على فترات من خلال التقاط صوراً شبه عارية لجسمك لملحظة أماكن ترتكم الدهون و متابعة الفرق خلال فترة اتباعك الرجيم.
  • ليس هناك ثوابت في حرق الدهون، أي أن حرق الدهون يعتمد على قابلية جسمك للاستجابة للرجيم، و هذا يعتمد أيضاً على طولك و وزنك و حركتك، لذلك فإن نظام غذائي واحد لشخصين يمكن أن يعطي نتائج مختلفة حسب قابلية الجسم للاستجابة.
  • عليكي أن تحضري قائمة الطعام المتبعة خلال الرجيم، لأن عدم تحضير قوائم الطعام يجعلك تدخلين أنواع خارجة عن نظامك المتبع في الرجيم.
  • عليكي التخلص من أي طعمة يمكن أن تشعرك بالضعف و تخرجك عن الرجيم المتبع، و املئي ثلاجتك بالأطعنة التي تشمل نظامك الغذائي المتبع في التخسيس.
  • عليكي اتباع جدول معين للأطعمة و التمارين المتبعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.