أربع مشروبات تساعد فى زيادة التركيز ومفيدة أثناء المذاكرة وتقوى الذاكرة
مشروبات مفيدة للذاكرة والتركيز

المشروبات والفواكه الطبيعية لا غنى عنها  فهى تساعد على زيادة التركيز ومفيدة جداً اثناء المذاكرة وتقوى الذاكرة ، ومن المفيد جداً ايضاً انها تبعدنا عن تناول المشروبات والمنبهات والمشروبات الغازية والقهوة التى تسبب الأرق وتزيد التوتر والقلق.

أولاً: الموز باللبن، يحتوى على مضادات الأكسدة التى تزيد من قوة التركيز وتنشط المخ والذاكرة ويحتوى على قيمة غذائية عالية مرتفعة تعمل على زيادة كفاءة الطالب وتساعد على زيادة نسبة تركيزه.

ثانياً: الينسون، من المشروبات الرائعة والمفيدة جداً والتى تقضى على القلق والتوتر ويمنع الإصابة بالعديد من الأمراض منها الأنفلونزا ويعمل على تنشيط الجهاز الهضمى ويمنع حدوث انتفاخ فى البطن ويقى من جميع امراض الصدر والحلق ولاسعال ويعمل على علاج الصداع ويقلل من الاحساس بالإجهاد والتعب.

ثالثاً: الزنجبيل، من المشروبات السحرية والتى تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ويعتبر مضاد حيوى فعال وهو من أفضل المشروبات على الاطلاق للجسم.

رابعاً: عصير الطماطم، يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ويعمل عصير الطماطم على تقوية جهاز المناعة ويقى الجسم من الالتهابات والسرطان، ويطهر الجسم من السموم والدهون والشحومات الزائدة ومفيد ورائع لكل أعضاء الجسم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.