أخبار الزمالك اليوم السبت 8/8: آخر أخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

أخبار الزمالك :عرض خيالي لنياشا موشيكوي
اقترب عقد الإفريقي نياشا موشيكوي مع نادي دجورجاردن السويدي من الانتهاء، ولذلك فإن عليه العودة مرة أخري لناديه الأساسي صان داونز الجنوب إفريقي، خاصة وأن ناديه الحالي دجورجاردن لا يمكنه شراءه مع مبالغة ناديه الإفريقي في التقدير المادي للاعب، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب هو ثالث هدافي الدوري السويدي، وقد ذكرت صحيفة افتونبلديت السويدية أن نادي الزمالك قد قدم عرضا خياليا مقابل ضم اللاعب إلى صفوفه وذلك في يناير المقبل.

آخر أخبار الزمالك :لقاء عبد الخالق ومرتضى منصور
التقى لاعب خط الوسط إبراهيم عبد الخالق المنضم حديثا لصفوف نادي الزمالك برئيس النادي السيد مرتضى منصور، وتبادل الاثنان الحديث، حيث أكد منصور على ثقته الكاملة في قدرات عبد الخالق، وعلى الجانب الأخر تعهد عبد الخالق أمام منصور بأنه سوف يبذل قصارى جهده للاستمتاع مع الفريق بحصد المزيد من البطولات.

أخبار الزمالك اليوم …فيريرا: إما التعاقد بشرط جزائي أو الرحيل
أصر المدير الفني لنادي الزمالك “فيريرا” على وضع شرط جزائي في عقده الجديد مع الزمالك، ويكون هذا الشرط ملزما له وللفريق على حد سواء، وأكد فيريرا إما أن يدرج شرط جزائي في العقد أو أن يرحل عن الفريق، وكان ذلك نتيجة ما تعرض له المدير الفني من ضغوطات سابقة حيث أن عقده مع النادي لا يحوي أي شوط جزائية، وأجل فيريرا النقاش في الأمر مع إدارة النادي إلى بعد العودة من رحلة الكونغو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا بحب نادى الزمالك وطلقة مراتى بسبب نادى الزمالك انا عندى الزمالك اهم شيا فى الدنيا كله انا لم الزمالك بيخسر انا لا باكل ولا بشرب بل بعيط جدا انا وزعت حاجات كتير لم الزمالك اخد الدورى وان شاء الله البطوله جاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.