أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 8 أغسطس : آخر أخبار النادي الأهلي وصفقات النادي
الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم السبت الموافق 8 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر.

أخبار الأهلي اليوم :سليمان يشارك رغم الإصابة والأهلي يرتدي الأزرق
استعد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، للمشاركة في اللقاء مع النجم الساحلي التونسي ضمن فاعليات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الوجه أثناء المران الأخير قبل المباراة، وقد استكمل اللاعب المران مع زملائه بعد تلقيه العلاج، للمشاركة في المباراة المقرر عقدها مساء السبت، وسيرتدي الأهلي الأزرق في حين يرتدي النجم الساحلي الأحمر والأبيض.

آخر أخبر الأهلي.. متعب: هدفي الفوز على النجم الساحلي في تونس
صرح عماد متعب قائد فريق الكرة بالنادي الأهلي أنه وضع نصب عينيه هدفا بأن يهزم النجم الساحلي على أرضه، حيث أنه لم يستطع من قبل الفوز عليه في تونس رغم التغلب على الترجي والإفريقي والصفاقسي، وأكد أن المباراة مع النجم الساحلي ليست بالسهلة ولكن كامل الفريق مصر على الفوز بها.

أخبار النادي الأهلي …مبروك: اصطحبنا الصفقات الجديدة للتعايش مع الفريق
أكد فتحي مبروك المدير الفني لنادي الأهلي المصري، أنه لم يصطحب اللاعبين المنضمين حديثا للفريق بهدف المشاركة في المباراة، ولكن فقط لمنحهم فرصة للتعايش مع باقي أفراد الفريق قبل بداية الموسم الجديد، وصرح أيضا أن لاعبي الأهلي لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع ضغط الجمهور رغم الغياب الطويل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.