موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة
تنسيق المرحلة الثانية

أعلن مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد عن موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة للعام الجامعى 2015 – 2016، حيث أكد الأستاذ سيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق ورئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم بأنه من المقرر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانسة يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس 2015 كحد اقصى لإعلان النتيجة.

وكان تنسيق المرحلة الثانية قد بدأ يوم الإثنين الموافق 3 أغسطس ويستمر حتى يوم السبت الموافق 8 أغسطس وسيتم اعلان النتيجة يوم الاربعاء 12 أغسطس وأن عملية تسجيل الطلاب لرغباتهم تسير بشكل منتظم وسيتم اغلاق باب التسجيل يوم السبت الموافق 8 أغسطس على أن يتم فرز ومراجعة الرغبات وترتيبها للطلاب خلال يمين ومن ثم اعلان النتيجة بعدها مباشرة.

وأكد المشرف على مكتبا لتنسيق بأنه سيتم فتح باب التحويلات بجميع أنواعها الثلاث تحويل تقليل الاغتراب والتحويل إلى كلية غير مناظرة، وتقديم التماسات من يوم السبت الموافق 15 أغسطس ولمدة 3 أيام وبعدها يتم اعلان نتيجة التحويلات مباشرة.

وأكد المشرف على مكتب التنسيق بأن المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات سوف تبدأ الاسبوع القادم للطلاب الناجحين فى الدور الأول على أن يتم استكمال المرحلة بعد اداء طلاب الدور الثانى امتحاناتهم واعلان النتيجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.