العالم يشهد بإنجاز القناة الجديدة وصفحات الأخوان تمتلاً بالحقد والغل
انجاز قناة السويس الجديدة

فى الوقت الذى تملئ الفرحة قلوب المصريين وسط شهادة العالم بالإنجاز الكبير الذى حققته فى إقامة مثل هذا المشروع الضخم فى هذا الوقت القياسى، يتنشر الغل والحقد فى الصحفحات الأخوانية من مشروع قناة السويس الجديدة الذى افتتحه الرئيس السيسي بالأمس السادس من أغسطس وشارك فى الإحتفال بها ما يزيد عن نصف الكرة الأرضية.

فدائماً ما يؤكد الأخوان فى كل المناسبات الوطنية أنهم لا ينتمون لهذه البلد ولا يريدون لها الخير، وقد أكد ذلك تعليقات قيادات الجماعة المنحلة على صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعى، والتى  أمتلئت بالحقد والضخينة من هذا الإنجاز المصرى العظيم وسارعوا فى مهاجمته وإفتراء الأقاويل والأحاديث عليه.

تعليقات قيادات الأخوان المليئة بالحقد من القناة الجديدة

تعليق: طارق الزمر

قال القيادى الإخوانى الهارب والمطلوب أمام القضاء “طارق زمر” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، أن هذا المشروع مشروع وهمى وسيسقط مصر فى بحر الديون والكوارث وذلك استجابة لأوامر الديكتاتور ومغامريه العرب.

 وليد شرابي يتحدث

قال المتحدث الرسمي بإسم تنظيم “قضاة من أجل مصر” الموالى للجماعة “وليد شرابي”، أن هذا الحدث صنعه المسئولين وأدعوا أنه فرحه للمصريين ثم تجاهلوا فيما بعد النتائج المترتبة عليه وما سيؤثر به بالسلب على المصريين.حاتم عزام معارض للسيسي

صرح رئيس حزب الوسط الأخوانى “حاتم عزام” بأنه سيظل فى معاداته ومعارضته للسيسي واعتباره رئيس ضد المصريين حتى لو أدعوا نجاح مشروع قناة السويس الجديدة.
الجوادى يهاجم الأزهر
نشر الكاتب الصحفى المؤيد للجماعة المنحلة “محمد الجوادى” عبر حسابه على تويتر، صورة تجمع شيخ الأزهر والبابا تواضروس والدكتور كمال الجنزورى، وذلك ليسخر من قيادات الدولة، إذ أضاف عنواناً للصورة قائلاً “هذا هو المستقبل” وأخذ بنعت شيخ الأزهر بألفاظ بذيئة.محمد محسوب

قال الدكتور “محمد محسوب” أحد قيادات حزب الوسط الموالى للأخوان، أن التاريخ يحمل دائماً للقناة بأنها المرتبطة بالإستبداد وذلك فى معرض تعليقه على حدث افتتاح قناة السويس الجديدة.
سليم عزوز وفشل الرئيس
علق الكاتب الصحفى والمؤيد للجماعة المنحلة “سليم عزوز” على افتتاح القناة الجديدة بسؤال وإجابة فقال فى السؤال “هل تريدون أن يفشل السيسي” وأجاب “نعم نريده أن يفشل ويجب عليه أن يفعل لأننا أحبطنا ومللنا”.عمرو عبد الهادى والسخرية من صباحى

اتجه المؤيد الهارب للجماعة المنحلة “عمرو عبد الهادى” إلى السخرية من “صباحي” المرشح السابق للإنتخابات الرئاسية” والذى أختار أن يشارك المصريين الفرحة فى احتفالات قناة السويس الجديدة على الرغم من تصريحه بأنه لن يحضر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الى طه ياسين اقول موتوا بغيظكم فالمشوع تم تمويله من المصريين ونفذه المصريون

  2. محاولات مستميتة يتسول بها شرعية وجود لكن هيهات، فقد انتهى المولد فأين المليارات المزعومة؟ خاصة أنها من أموال الشعب.

  3. محاولات مستميتة يتسول بها شرعية وجود لكن هيهات، فقد انتهى المولد فأين المليارات المزعومة؟ خاصة أنها من أموال الشعب.

  4. مشروع السيسي اضحوكة ومهزلة …. فقد هوى هذا السيسي بمصر الى الحضيض الاسفل فهو يريد ان يلفت الراي العام الى ما يجعله افضل من مرسي وان حكمه غير انقلابي فراح يخبط في ممتلكات المصريين الغلابة خبط عشواء ويكفيه خزيا ان مشروعه التافه المضحك مولته الامارات والشعودية واسرائيل بدافع التسول والشحاذة فيبقى هذا المشروع وصمة عار في جبين مصر فلينبغي للشعب المصري ان لا يتشدق به حتى لايصبع عالة على الخليج واضحوكة في العالم العربي ةالغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.