آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 7 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 7 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة والربع مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 7 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بخروج قطار سكة حديد محمل بالمواد البترولية عن القضبان في منطقة الشرابية، تفريق مظاهرة لجماعة الإخوان بشارع الهرم.

طرح وزارة الزراعة منتجات وسلع غذائية بتخفيض 25% غدا، تكثيف الإجراءات الأمنية في محيط المنشآت الحيوية بمناطق وسط القاهرة، فتح باب التدريب في قطاع الخدمات البترولية وحفر الآبار مجانا.

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بطريق القطامية – السخنة، استقرار الحالة الأمنية في محافظة شمال سيناء، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية يوم الأربعاء القادم، تشغيل أول قطار سكة حديد VIP من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع غدا.

تنفيذ القوات المسلحة أعمال الصيانة بالمدارس، تنفيذ 6 أنفاق جديدة أسفل قناة السويس بإجمالي تكلفة 29 مليار جنيها، انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 7 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 7 أغسطس 2015

خروج قطار سكة حديد محمل بالمواد البترولية عن القضبان في منطقة الشرابية

صرح أحد المصادر الأمنية عن خروج عربيتين من قطار سكة حديد محملتان بالمواد البترولية عن شريط السكة الحديد في منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة، كما صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن عدم تأثر حركة سير القطارات بتلك الحادثة.

تفريق مظاهرة لجماعة الإخوان بشارع الهرم

تمكنت قوات الأمن بمحافظة الجيزة من تفريق مظاهرة للعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان بشارع الهرم، وذلك عقب وقوع اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر الإخوان.

طرح وزارة الزراعة منتجات وسلع غذائية بتخفيض 25% غدا

صرح مدير عام التسويق التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المهندس المحمدي البدري عن البدء في طرح المنتجات والسلع الغذائية بتخفيض يصل إلى 25% غدا، وذلك بكافة منافذ البيع المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

تكثيف الإجراءات الأمنية في محيط المنشآت الحيوية بمناطق وسط القاهرة

تكثيف الإجراءات الأمنية في محيط المنشآت والمؤسسات الحيوية بمناطق وسط القاهرة؛ تحسبا لتظاهر العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان.

فتح باب التدريب في قطاع الخدمات البترولية وحفر الآبار مجانا

أصدرت وزارة القوى العاملة والهجرة قرارا يتضمن فتح باب تلقي طلبات الشباب الراغبين في التدريب بقطاع الخدمات البترولية وحفر الآبار، وقد أوضحت الوزارة بأن مدة ذلك التدريب ثلاث أشهر وبشكل مجاني.

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بطريق القطامية – السخنة

أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القطامية – السخنة عن مصرع شخصين وإصابة ثماني أشخاص آخرين، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

استقرار الحالة الأمنية في محافظة شمال سيناء

صرح أحد المصادر العسكرية عن استقرار الحالة الأمنية في محافظة شمال سيناء، كما أكد ذلك المصدر عن سيطرة قوات الجيش وقوات الشرطة على الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية يوم الأربعاء القادم

صرح رئيس قطاع التعليم التابع لوزارة التعليم العالي سيد عطا عن انتهاء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة غدا السبت، على أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية يوم الأربعاء القادم.

تشغيل أول قطار سكة حديد VIP من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع غدا

صرح رئيس هيئة السكة الحديد اللواء أحمد حامد عن البدء في تشغيل أول قطار سكة حديد VIP من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع غدا، وذلك في خط سكة حديد القاهرة – الإسكندرية.

تنفيذ القوات المسلحة أعمال الصيانة بالمدارس

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن تنفيذ جهاز الخدمة المدنية التابع للقوات المسلحة المصرية أعمال الصيانة البسيطة في كافة المدارس على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

تنفيذ 6 أنفاق جديدة أسفل قناة السويس بإجمالي تكلفة 29 مليار جنيها

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن تنفيذ ستة أنفاق جديدة أسفل قناة السويس بإجمالي تكلفة تسعة وعشرين مليار جنيها.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 274291.34 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 274.3.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 40 درجة.