اهم أعراض ظهور الإصابة بمرض “فايرس سي” المنتشر في مصر في الآونة الأخيرة
فايرس سي

نظراً لكثرة الأمراض المنتشرة في الآونة الأخيرة، من اخطرها فايرس C ، ويظهر هذا الفايرس بكثيرة في معظم الدول النامية الغير متطورة بالشكل الكافي طبياً، وعدم انتشار ثقافات الوقاية من الأمراض وتجنبها.

ولا سيما ان جمهورية مصر تعد من أكثر الأماكن في العالم التي ينتشر بها هذا النوع القاتل من الفيروسات بعدد 17.6 مريض، ومن ناحيتنا في موقع مصر فايف وحرصاً على سلامتكم دوماً نقوم بنشر اهم الأعراض الخطيرة التي قد تظهر على الشخص لحظة الإصابة بهذا المرض الفتاك، فعند الشعور بأي من هذه الأعراض فوراً لا تنتظر ويجب التوجه إلى اقرب طبيب ذو خبرة حتى لا تتطور فيما بعد هذه الأعراض ويتم القضاء على المرض، لأنه يعتبر من الأمراض القاتلة من الدرجة الأولى ويذهب بحياة الإنسان خلال فترة الإصابة بوقت زمني قصير جدا.

ومن اهم هذه الأعراض التي لا بد الانتباه لها:

  • الشعور بصداع مزمن أي لأوقات طويلة
  • ظهور ملامح الاصفرار على الوجه وارتفاع شبه دائم في درجات الحرارة.
  • عدم الإحساس بالجوع وسد في الشهية وعدم الرغبة بالطعام عند إحضاره وهذه من الأعراض الاحتمالية كثيراً.
  • الشعور بتعب شديد أثناء الحركة وانتقال الجسم يصحبه أوجاع مفصلية بالإضافة آلام في العمود الفقري.
  • الشعور بالغثيان المستمر وخمول دائم بدون لياقة بدنية.
  • إحساس بالآلم في اسفل البطن من الجهة اليمنى.

والى هنا نكون قد عرضنا عليكم اكثر الأعراض المهمة لبداية هذا المرض في الجسم، ونذكر بأنه يجب التوجه إلى الطبيب في أقرب وقت ممكن حتى يتم السيطرة على هذا الفايرس المنتشر بشكل سريع وتلقى العلاج بأمر الله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا مريض فيرس سى وعاوز الدوله تعمل تامين صحى للناس الغلابه لان الشركات القطاع الخاص بيامنو علينا ولو مش قادرين ننتج بيطرودونا ييوقف ونبقى فى الشارع ولو روحنا لنفقة الدوله العلاج بييجى بعد سنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.