أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 7 أغسطس : آخر أخبار النادي الأهلي وصفقات النادي
الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الجمعة الموافق 7 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر.

أخبار الأهلي اليوم : تريزيجيه يرحل إلى أندرلخت
ذكرت بعض الصحف أخبار عن موافقة إدارة النادي الأهلي المصري على رحيل اللاعب تريزيحيه إلى صفوف أندرلخت البلجيكي، ويذكر أن النادي البلجيكي قد تقدم بعرض للأهلي لضم اللاعب إلى صفوفه، وبعدما وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود بسبب الخلاف على أمور مادية، إلا أن أندرلخت قد أتم الصفقة مقابل مليون يورو للأهلي في أول موسم مع وجود بند يسمح للفريق البلجيكي بشراء اللاعب مقابل مليونان ونصف دولار.

آخر أخبر الأهلي :وصول بعثة الأهلي إلى تونس
وصلت بعثة النادي الأهلي اليوم الخميس إلى تونس، وذلك لمواجهة النجم الساحلي التونسي في المباراة المقررة بينهما يوم السبت، ضمن فاعليات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ويؤدي الفريق مرانا اليوم على أن يكون المران الأساسي يوم الجمعة، وسوف يعقد مؤتمرا صحفيا سيحضره كل من فتحي مبروك المدير الفني وعماد متعب قائد الفريق.

أخبار النادي الأهلي :غالي والسعيد يعودان للمران بعد الإيقاف
انضم كل من حسام غالي وعبد الله السعيد الخميس للمران الذي ضم المستبعدين عن رحلة تونس، وقد تم إيقاف اللاعبين واستبعادهم عن لقاء النجم الساحلي بسبب مشادة كلامية حدثت بينهم وبين وائل جمعة مدير الكرة السابق للفريق، وضم هذا التمرين كل من حسام غالي، ومحمد حمدي، وجدو، ومحمد رزق، ومحمد حمدي زكي، وعبد الله السعيد، وأحمد الشيخ، وأحمد عبد الرسول، وبيتر إيبى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.