وزير التربية والتعليم يجدد موعد إعلان حركة تغيير مديري المديريات التعليمية
وزير التربية والتعليم الجديد

فى ظل أهتمام وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بتطوير العملية التعليمية في مصر من خلال الآهتمام بأختيار القيادات التعليمية القادرة على النهوض بالعملية التعليمية ورفع مستوى التعليم في مصر.

ولهذا أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أن حركة مديري المديريات التعليمية سوف يتم اعتمادها عقب الانتهاء من افتتاح قناة السويس الجديدة اليوم الخميس 6 أغسطس.

وأوضح وزير التربية والتعليم إلى أنه توجد عدد من الأسماء المرشحة لتولي هذه المناصب ويتم دراستها بعناية وتقوم الجهات الرقابية بالتحري عنها قبل أن يتم اعتماد تلك الحركة بشكل رسمي.

وأكد وزير التربية والتعليم أن تقييم مديري المديريات التعليمية على مستوى 27 مديرية تعليمية سواء الراحلين أو الباقين في مناصبهم كان بناءً على أعمال الثانوية العامة وامتحانات نهاية العام وأن الهدف من حركة تغيير مديري المديريات التعليمية هو ضخ دماء جدبدة بين القيادات التعليمية تكون قادرة على اتخاذ القرارات في أسرع وقت ممكن.

وتوقعت العديد من المصادر إلى أنه من المتوقع أن يتم الابقاء على الأستاذة فاطمة خضر لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة وبثينة كشك لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.