هدايا افتتاح القناة الجديدة: التعاقد على التليفون الأرضي بالمجان
المصرية للإتصالات

أصدرت الشركة المصرية للإتصالات بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة اليوم السادس من أغسطس، قراراً بإلغاء مصاريف التعاقد على التليفون الأرضي وجعله بالمجان لكافة المصريين اليوم الخميس 6 أغسطس 2015.

وتابعت أنه على الراغبين فى الإشتراك المجانى، الإتصال على خدمة عملاء الشركة على الرقم (111) ابتداء من منتصف ليل الأربعاء وحتى العاشرة مساءاً من يوم الخميس.

وتابعت الشركة أن قرارها هذا يأتى فى إطار مشاركتها للمصريين فى الفرحة بإفتتاح المشروع القومى العظيم، بإعتبار “المصرية للإتصالات” جزء أصيل من أرض الوطن وكيان حيوى هام، وبإعتبارها شريك أساسى فى دفع عجلة التنمية والتطوير فى المجتمع.

كما أشارت إلى تقديم كافة تجهيزات الإتصالات الخاصة بحفل الإفتتاح، بما يتضمنه من تجهيزات فنية من أجل توفير أفضل خدمة إتصالات لضيوف مصر بما يتناسب مع الجودة الفنية والكفائة المطلوبة.

وأضافت الشركة، أنها وضعت كافة جهودها فى حالة الإستعداد القصوى وأنشأت غرف عمليات منتشرة بكل مكان من أجل تنفيذ خطط للطوارئ، ضماناً لإخراج هذا الحدث التاريخي بالشكل الذى يليق بمصر.

فى السياق ذاته” رفعت “المصرية للإتصالات” العلم المصرى على كافة المبانى التابع لها والشركات على مستوى الجمهورية، للإحتفال بهذا الحدث التاريخى الهام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.