أخبار الرياضة اليوم الخميس 6 أغسطس: وتحديث كافة أخبار الرياضة اليوم
اخبار الرياضة

آخر أخبار الرياضة اليوم الخميس الموافق 6 أغسطس في متابعة شاملة لكافة الأخبار الرياضية  اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار الرياضة المصرية

1. قام مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بالموافقة على إقامة مباراة ودية مع فريق كوريا الجنوبية، وذلك يوم 13 أكتوبر القادم استعدادا لتصفيات كأس العالم 2018، ووافق أيضا على زيادة راتب كل من أسامة نبيه مدرب المنتخب وأحمد ناجي مدرب الحراس.

2. حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، يوم 23 سبتمبر المقبل موعدا لانطلاق الدوري المصري للموسم الجديد، كما قرر المجلس تعيين علاء نبيل مديرا فنيا لمنتخب الناشئين مواليد1999، وتعيين عمرو أنور مديراً فنياً لمنتخب مصر مواليد 2000.

3. صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه كان يتمنى ضم ستة لاعبين من لاعبي الأهلي لصفوف فريقه، وقال ” أتمنى وجود كلاً من غالي وجمال ومتعب وتريزيجية وسليمان وصبحي في فريقي، أقسم بالله حال تواجدهم في الزمالك لأضعهم فوق رأسي “.

4. صرح اللاعب محمود عبد المنعم كهربا أنه رفض التوقيع للنادي الأهلي بعد أن وقع لنادي الزمالك، وقال كهربا في لقاء له على قناة LTC “تلقيت إتصالات من مسؤوليين مهميين بالنادي الأهلي، طلبا مني الانضمام للفريق والتوقيع على عقود الانضمام له، وقتها كنت قد وقعت على عقود انضمامي للزمالك، فأخبرتهما بالأمر بكل احترام، وأكدت لهما على أنني منحت مسؤولي القلعة البيضاء كلمة لا استطيع التراجع عنها “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.