آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 6 أغسطس 2015 – متابعة مستمرة لافتتاح قناة السويس الجديدة

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 6 أغسطس 2015 – متابعة مستمرة لافتتاح قناة السويس الجديدة

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 6 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بتوقيع رئيس الجمهورية وثيقة تشغيل قناة السويس الجديدة، بدء مشروع تنمية محور قناة السويس غدا.

تحرك حافلات الضيوف المشاركين في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، رفع حالة الطوارئ بمستشفيات محافظة الإسماعيلية، تشغيل ثاني قطارات مترو الأنفاق المكيفة اليوم، احتفال المصريين بافتتاح قناة السويس الجديدة بميدان التحرير.

رئيس الجمهورية يفتتح قناة السويس الجديدة اليوم، فتح جميع الحدائق التابعة لوزارة الزراعة مجانا اليوم، تفقد وزير الداخلية التمركزات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، تشغيل قطار سكة حديد مكيف بأسعار رمزية اليوم.

تشغيل الأتوبيسات التابعة لهيئة النقل العام مجانا اليوم، استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 6 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 6 أغسطس 2015

توقيع رئيس الجمهورية وثيقة تشغيل قناة السويس الجديدة

افتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قناة السويس الجديدة، كما قام بتوقيع الوثيقة الخاصة ببدء تشغيل القناة، وذلك خلال احتفال عالمي تم عقده اليوم.

بدء مشروع تنمية محور قناة السويس غدا

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش خلال حفل فتتاح قناة السويس الجديدة عن البدء في المشروع الخاص بتنمية محور قناة السويس غدا

تحرك حافلات الضيوف المشاركين في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

بدأ منذ قليل تحرك الحافلات الخاصة بالضيوف المشاركين في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة من استاد الإسماعيلية متجهة إلى موقع الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، والمقرر أن تبدأ تلك الاحتفالات في تمام الساعة الثانية ظهرا.

رفع حالة الطوارئ بمستشفيات محافظة الإسماعيلية

صرح وزير الصحة الدكتور عادل العدوي عن رفع حالة الطوارئ في عشر مستشفيات بمحافظة الإسماعيلية؛ وذلك لتأمين الوفود الرسمية المشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

تشغيل ثاني قطارات مترو الأنفاق المكيفة اليوم

صرحت شركة مترو الأنفاق عن التشغيل الرسمي لثاني قطار مترو أنفاق مكيف بالخط الأول اليوم، كما سيتم تشغيل قطارات مترو الأنفاق مجانا اليوم من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساءا، وذلك بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

احتفال المصريين بافتتاح قناة السويس الجديدة بميدان التحرير

يحتفل المواطنون المصريون اليوم بافتتاح قناة السويس الجديدة في ميدان التحرير وعدد من الميادين الرئيسية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك وسط تكثيف التواجد الأمني وسيارات الإسعاف؛ لتأمين تلك الاحتفالات.

رئيس الجمهورية يفتتح قناة السويس الجديدة اليوم

يفتتح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم قناة السويس الجديدة، وذلك خلال مراسم احتفال عالمي في حضور رؤساء وأمراء ووفود الدول العربية والأفريقية والأجنبية.

فتح جميع الحدائق التابعة لوزارة الزراعة مجانا اليوم

صرحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن فتح جميع الحدائق التابعة لها اليوم مجانا أمام المواطنين؛ وذلك بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

تشغيل أتوبيسات النقل العام مجانا اليوم

صرح أحد الصادر المسئولة بمحافظة القاهرة عن تشغيل الأتوبيسات التابعة لهيئة النقل العام مجانا اليوم؛ وذلك بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

تفقد وزير الداخلية التمركزات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية

تفقد اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار التمركزات الأمنية في محافظة الإسماعيلية، ويأتي هذا في إطار استعدادات وزارة الداخلية لتأمين حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

تشغيل قطار سكة حديد مكيف بأسعار رمزية اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن تشغيل قطار سكة حديد مكيف بأسعار رمزية اليوم؛ وذلك بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، كما سيتم تشغيل قطارات السكة الحديد العادية المطورة والمميزة بشكل مجاني في الفترة من الرابعة عصرا وحتى السابعة مساءا.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 272927.99 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.93.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.