من هو الطفل الذي ظهر مع السيسي علي يخت المحروسة؟؟
الطفل مع السيسي

في ظل عرض احتفالات مصر و الرئيس عبد الفتاح السيسي على القنوات المصرية، و ظهور الرئيس عبد الفتاح السيسي و هو يحتفل بافتتاح قناة السويس الجديدة على يخت المحروسة، و تعلوه طائرات تقوم بعروض جوية و عسكرية في غاية من الاحترافية و الروعة، ظهر طفل يرتدي البدلة العسكرية للقوات المسلحة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي محتفلاً بالقناة، و كان الطفل يحمل علم مصر و ذلك قبل إعلان تشغيل قناة السويس الجديدة رسمياً.

و يتسائل المواطنين عن هوية الطفل الذي ظهر مع السيسي أعلى يخت المحروسة و هو بجانبه، و قد أكدت مصادر موثوقة أن هذا الطفل هو “عمر” الطفل المصاب بالسرطان الذي كان قد طلب مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

و في إطار الاحتفال بقناة السويس الجديدة، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلقاء التحية على العاملين في القناة و ذلك خلال مروره داخل القناة بطول 10 كيلو متر على اليخت، و كان ذلك قبل بدء الاحتفال بقناة السويس بدقائق، و ساعد الطفل الذي رافق الرئيس في حمل علم مصر ليجعله يرفرف أعلى يخت المحروسة أثناء الاحتفال.

و تجري الآن فعاليات الاحتفال بقناة السويس الجديدة المقرر اليوم في مدينة بور سعيد، و يحضر الاحتفال عدداً كبيراً من رؤساء الدول العربية و الأجنبية بالإضافة إلى مستثمرين من كبرى الشركات العالمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.