أخبار الزمالك اليوم الخميس 8/6: آخر أخبار صفقات نادي الزمالك ومتابعة كافة أخبار القلعة البيضاء اليوم
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم.

أخبار الزمالك اليوم : حمودي يمنع شيكابالا من العودة إلى الزمالك
يعد انضمام اللاعب أحمد حمودي لاعب فريق بازل السويسري إلى صفوف نادي الزمالك هو العائق أمام عودة محمود عبد الرازق شيكابالا للفريق هذا الموسم، حيث بانضمام حمودي لصفوف الفريق يكون عدد اللاعبين قد اكتمل 25 لاعبا، وتكون قائمة الفريق لهذا الموسم قد اكتملت، وقام الجهاز الفني للزمالك بضم حمودي للقائمة الإفريقية على حساب اللاعب محمد عادل المنتقل حديثا إلى النادي.

آخر أخبار الزمالك : منصور يرفض الرحيل المجاني لعلي وموسى والنادي مجبر على رحيلهما
عارض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فكرة رحيل اللاعبين أحمد علي وصالح موسى عن الفريق بدون مقابل مادي، ومن ثم رفض الثنائي تقديم أي عروض للنادي بعد الاستغناء عنهما، ويقوم اللاعبان بالضغط على النادي بعد اكتمال قائمته، حيث أن الفريق الآن أصبح مجبر على رحيل اللاعبين.

أخبار نادى الزمالك: الزمالك ينوي تكريم عبد الملك بعد رفض فريرا له
طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاجتماع باللاعب أحمد عيد عبد الملك، وجاء هذا الطلب للحديث مع اللاعب حول مسألة رحيله عن النادي وأيضا لمناقشة تكريمه، وتنوي إدارة النادي الموافقة على رحيل اللاعب عن الفريق مجانا دون مقابل مادي، وذلك بعد رفض فريرا المدير الفني للفريق بقاء اللاعب بين صفوف الفريق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.