البث المباشر لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة الخميس 6/8/2015
البث المباشر لحفل افتتاح قناة السويس

في حفل كبير تشهده مصر غدا الخميس 6/8/2015، تستعد وسائل الإعلام المصرية والعالمية، لنقل حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، بعد عناء كبير شهدته الدولة لتحقيق هذا الإنجاز علي مدار العام، وتستعد عدة قنوات فضائية لعمل حفل مشترك وبث مشترك من أجل تقديم أفضل تغطية وبث للحفل الكبير غدا.

وفرت صفحة قناة السويس الجديدة الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، رابط خاص علي اليوتيوب، من أجل البث المباشر لحفل افتتاح القناة الجديدة، وجاء هذا الخبر أيضا علي صفحة الرئيس السيسي الرسمية علي فيس بوك.

كانت بعض القنوات قد أعلنت عن بث مشترك لنقل حفل القناة علي التليفزيون المصري، ومنهم قنوات الحياة ودريم والنهار وصدى البلد، وقنوات تين والمحور وقناة أون تي في والقاهرة والناس وسي بي سي، وبعض القنوات الأخري، وأيضا أستوديو كبير في مكان افتتاح القناة من أجل تقديم العرض الخاص بالافتتاح، ويمكنكم معرفة جميع القنوات الناقلة لحفل القناة، وتردد هذه القنوات علي النايل سات من الرابط التالي:

بث مباشر لحفل افتتاح قناة السويس

بدأ الحفل الكبير بداية من الساعة الواحدة ظهرا، ووصل الرئيس السيسي إلي مهبط الطائرات، ثم ركب الرئيس المركب المحروسة، وأبحر بها لمسافة عشر كيلو متر، قبل أن يصل إلي المنصة الرئيسية لاستقبال الضيوف وبداية الحفل الذي سوف يستمر طول اليوم، يمكنكم مشاهدة حفل افتتاح قناة السويس مباشرة من موقع القناة بالفيديو بالأعلى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. !!! العالم كله فرحــان بالإنجاز العجيب , حتى نتنياهو , إلا شيخ قطـــر الحزين !!! مرير دـدا الحقــد المدمــر لصاحبــه !!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.