طقس حار وأمطار غدا الخميس في يوم افتتاح القناة
الطقس في مصر غدا

في ظل الاستعدادات للاحتفال بافتتاح قناة السويس غداً، يتسائل العديد من المواطنين عن ظروف الطقس و درجات الحرارة يوم الخميس الموافق 6 أغسطس 2015، و في هذا السياق أصدرت هيئة الرصاد الجوية تقريراً مفصلاً بحالة الطقس غداَ و تفاصيل درجات الحرارة.

بحيث توفع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس غداً حاراً نهاراً مع نسبة رطوبة في شمال البلاد، شديد الحرارة في الجنوب، و يميل الطقس للحرارة في آخر النهار ليصبح معتدلاً ليلاً، هذا و أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن ظهور شبورة مائية في ساعات الصباح على مناطق الوجه البحري.

و أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية أن هناك سحب منخفضة ستظهر في شمال و شرق البلاد، مما يعطي فرصة لسقوط الأمطار على المناطق الساحلية و وسط و جنوب سيناء و جبال البحر الأحمر و ذلك على مدن حلايب و شلاتين، أما بالنسبة للرياح فستسود رياحاً شمالية غربية معتدلة السرعة و تنشط على جنوب البلاد و مناطق البحر الأحمر و السويس، مما يسبب اضطراباً في حركة الملاحة.

و سيكون البحر من متوسط إلى معتدل الموج، و قد يرتفع الموج من متر إلى مترين، و سيكون البحر الأحمر معتدلاً و يضطرب أحياناً، هذا و هناك احتمال لارتفاع الموج من مترين إلى ثلاث أمتار، أما بالنسبة لحركة الرياح في البحر الأحمر ستكون شمالية غربية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.