مخططات فلل بتصاميم معمارية حديثة أكثر من رائعة
مخططات فلل بتصاميم معمارية حديثة أكثر من رائعة

تكلفة إنشاء تخطيط لفلة عند مهندس معماري باهضه بالنسبة لبعض الأشخاص، فالذهاب إلى مهندس لرسم مخططات فلة العمر تتطلب كثيراً من الجهد و الصبر للخروج بنتيجة مُرضية، مع ذلك ستحتاج في البداية إلى تحديد نوع المنزل الذي تريد العيش فيه، هل هي فلة صغيرة بغرفتين أو ثلاث و بعض الحمامات ذات الديكورات الفخمة، أم تريد العيش في فلة واسعة متعددة ذات دور أو دورين فقط.

مسألة البحث عن تخطيط مناسب لفلتك المستقبلية لا ينحصر فقط على تخطيط الغرف و تنسيقها، بل يصل كذلك إلى الأسلوب المتبع في تخطيط أماكن و تداخل غرف الفلة مع بعضها البعض، فالمخططات الحديثة -كالأمريكية و الأوروبية- تلاحظ فيها تداخل المطبخ و غرفة الضيوف و الصالة مع الدرج في مساحة واحدة قد لا يفصل بينها إلا نصف جدار، بينما الفلل السعودية المنبثقة من لب التصميم الخليجي ستلاحظ فيها وجود المزيد من التقسيم و المساحات الخاصة داخل الفلة نفسها.

على كلن، أنت تحتاج للنظر إلى تصاميم فلل لتشحذ مخيلتك و تحدد بالضبط نوع التخطيط الذي يناسبك، لذا جمعنا لك خلال الصفحات التالية مجموعة كبيرة من مخططات الفلل العصرية و الحديثة و التي نتمنى أن تنال رضاك.

00

هذه مخططات فلل صغيرة ذات دور و دورين، بتصميمات حديثة مأخوذة من النمط الغربي.

06 05 04

07 09 08

تصاميم فلل ثلاثية الأبعاد 3D، تساعدك على تصور المخطط بشكل أكثر وضوحاً، أغلب الفلل الموجودة في الأسفل صغيرة بعضها يظهر بطابق و الآخري بطابقين.

10

11 12 14 15 17

مخطط فلل بتصاميم خليجية، التصاميم التالية لفلل من الطراز الكويتي و السعودي و الإماراتي، ستلاحظ وجود المزيد من الخصوصية في كل غرفة من الغرف بما في ذلك المطبخ و غرف الجلوس.

20 22 24 24 26

27

أرجوا أن تكون التصاميم قد نالت رضاكم، لأي استفسار أو سؤال يمكنكم ترك تعليق في الأسفل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. صور رائعة و خططات أكثر من جميلة بارك الله فيكم
    أعجبني أكثر يء المخطط رقم سبعة لأن الغرف واسعة و كذلك غرفة المعيشة داخله في المطبخ على الطراز الغربي

    أنا عاشق للتصاميم العربية إلا أن تصاميم الغرب جميلة، لكن يمكن أن نضفي عليها ابداعنا العربي أو اللمسى العربية بما يتناسب مع ثافتنا و خلفياتنا الاجتماعية.

    لكن بشكل عام مقاكم جميلة و تنسيقه ابداعي
    جزاك مالله خيراً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.