طريقة سحرية لعلاج رائحة العرق والتخلص منها بسهولة
التخلص من رائحة العرق

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف خاصةً في هذا العام شديد الحرارة، يتعرض الكثير من الناس إلى مشكلة كبيرة تواجه ملايين الناس حول العالم، وهي مشكلة رائحة العرق الكريهة التي تنفذ من الجسم وتحت الإبطين نتيجة لبذل جهد بسيط أو الحركة والمشي تحت أشعة الشمس الحارقة، لذلك نقدم لكم اليوم علاج رائحة العرق بشكل قوي وفعال ومجرب من قبل العديدين.

حيث تواجه العديد من الناس مشكلة مع مزيلات العرق المختلفة، حيث أن بعض المزيلات لا تمنع رائحة العرق لمدة طويلة، مما يسبب ظهورها مرة أخرى بدون أي مفعول حقيقي. لذلك في هذا الموضوع نقدم لكم وصفة طبيعية سحرية للتخلص من هذه الرائحة المزعجة في أسرع وقت ممكن وتوم لفترة طويلة، والآن لننتقل إلى المكونات وطريقة التحضير.

مكونات الوصفة وطريقة استعمالها

  • زيت جونسون للأطفال
  • نصف ليمونة

بعد الإستحمام أو غسل تحت الإبطين، افرك الليمون تحت الإبط واتركه قليلاً حتى يجف تمامًا، ثم ضع عليه نقطة واحدة من زيت جونسون للأطفال واتركها قليلاً. بعد إتمام الخطوات ستلاحظ أنك قد تمكنت من التخلص من رائحة العرق نهائيًا لفترة طويلة قد تدوم لعدة أيام.

اقرأ أيضًا:

كما لاحظنا بالخطوات السابقة أن مكونات العلاج قليلة جدًا ولا تحتاج إلى أي تكاليف مرتفعة، قوموا بتجربتها واستمتعوا بإطلالة براقة بدون أي رائحة عرق كريهة مزعجة، وبدون استخدام أي مزيل عرق غالي الثمن، ولا تنسوا إخبارنا بتجربتكم في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بالليمون فقط يا ناصح وبدون جونسون اليمون يمتص الرائحة فقط ويسمح بالتعرق بدون رائحة يا عوض الله فيكم وفي اخباركم التانية التافهة زييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.