تدهور الحالة الصحية لمريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة
مريم صاحبة النتيجة صفر

قال الدكتور مينا ملاك شقيق الطالبة مريم ملاك أنه تتدهور الحالة الصحية لأخته ، حيث أن مريم ملاك هي صاحبة واقعة غريبة جداً ، وهي أن هذه الطالبة حصلت علي صفر في الثانوية العامة ،

وأضاف الدكتور أن أخته بدأت حالتها الصحية تتدهور بشدة ، فلا تتناول الطعام ، حيث أنها لجأت إلي التغذية الوريدية و المحاليل الطبية ، لكي يتم تعويض نقص الغذاء والتعب الشديد.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار ملاك عن تطور الأحداث في قضيتها ،حيث أنها عُرِضت للإدلاء بأقوالها علي النيابة ، وقد تم إستكتابها ، لكي يم مقرانة الخط بورق إجابتها ، في المواد ألأساسية والتي عددها 7 مواد في الثانوية العامة.

مضيفاً إلي ما قاله سابقاً أن أخته قد تعرضت لظلم كبير للغاية ، حيث أنها كانت متفوقة علي مستوي السنوات السابقة ، وإنها كانت تحصل بصفة مستمرة علي المراكز الأولي والكثير من شهادات التقدير.

وأكد أيضًا أنه حدث تبديل وتلاعب في أوراق الإجابات ، فهذه النتيجة ليست نتيجة أخته مريم ملاك ، بل تم تبديل الأوراق لمصلحة أحدد الطلاب الفشلة ، وأن هذه الواقعة تتم التحقق منها من خلال النيابة العامة والنيابة الإدراية المتواجدة في أسيوط.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ستعجبك :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.