تدهور الحالة الصحية لمريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة

تدهور الحالة الصحية لمريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة

قال الدكتور مينا ملاك شقيق الطالبة مريم ملاك أنه تتدهور الحالة الصحية لأخته ، حيث أن مريم ملاك هي صاحبة واقعة غريبة جداً ، وهي أن هذه الطالبة حصلت علي صفر في الثانوية العامة ،

وأضاف الدكتور أن أخته بدأت حالتها الصحية تتدهور بشدة ، فلا تتناول الطعام ، حيث أنها لجأت إلي التغذية الوريدية و المحاليل الطبية ، لكي يتم تعويض نقص الغذاء والتعب الشديد.

وأشار ملاك عن تطور الأحداث في قضيتها ،حيث أنها عُرِضت للإدلاء بأقوالها علي النيابة ، وقد تم إستكتابها ، لكي يم مقرانة الخط بورق إجابتها ، في المواد ألأساسية والتي عددها 7 مواد في الثانوية العامة.

مضيفاً إلي ما قاله سابقاً أن أخته قد تعرضت لظلم كبير للغاية ، حيث أنها كانت متفوقة علي مستوي السنوات السابقة ، وإنها كانت تحصل بصفة مستمرة علي المراكز الأولي والكثير من شهادات التقدير.

وأكد أيضًا أنه حدث تبديل وتلاعب في أوراق الإجابات ، فهذه النتيجة ليست نتيجة أخته مريم ملاك ، بل تم تبديل الأوراق لمصلحة أحدد الطلاب الفشلة ، وأن هذه الواقعة تتم التحقق منها من خلال النيابة العامة والنيابة الإدراية المتواجدة في أسيوط.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ستعجبك :