وزير التربية والتعليم يعلن الموعد النهائي لتعيين الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم محب الرافعى

أخيراً وبعد وقت طويل جداً بالنسبة للفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أنه قد خاطب وزارة التعليم العالي بالانتهاء من مراجعة وفحص أوراق الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم في أسرع وقت ممكن وذلك بعد أن قامت المديريات التعليمية بإرسال أوراق الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم إلى وزارة التعليم العالي للتأكد من صحة الشهادات المقدمة من الفائزين بالتعيين في المسابقة.

وأشار وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بأنه بمجرد أن تنتهي الجامعات ووزارة التعليم العالي بمراجعة الشهادات الجامعية والتربوية المقدمة من الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وإرسال نتائج ذلك الفحص إلى وزارة التربية والتعليم، سيعقبها صدور القرار الوزاري الخاص بتعيين 30 ألف معلم حيث سيتم بعدها تدريب المعلمين الفائزين بالتعيين على مهارات التفكير بالتعاون مع الأكاديمية المهنية للمعلمين لمدة أسبوعين.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن القرار الوزاري الخاص بتعيين الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم سيصدر على أقصى تقدير يوم 20 أغسطس الجاري ليبدأ الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم عملهم مع بدء العام الدراسي الجديد الذي يتوقع أن يبدأ بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيد الدكتور وزير التعليم الفنى والتدريب بعد التحية نرجو امن سيادتكم إعلان نتيجة قسم الهندسة الزراعية والإقتصاد الزراعى فى مسابقة 30 ألف معلم ورفع الظلم عنا فهذا القسم صحيح وليس وهمى ومعترف بة فى جميع المدارس الزراعية فى جميع المحافظات وجميع الكليات الزراعية وجميع إمتحاناتة صحيحة فلما هذا الظلم الواقع علينا ولصالح من هذا الظلم نرجوا من سيادتكم رفع الظلم عنا جعلكم الله عونا للمظلومين والضعفاء وجزاكم الله عنا خير الجزاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.