نتيجة الطعون والتظلمات من امتحانات الثانوية الأزهرية 2015
نتيجة طعون الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية هذا العام جاءت صادمة وقاسية لجميع طلبة وطالبات الثانوية الازهرية وأولياء أمورهم، حيث بلغت نسبة النجاح 28% فقط، وهو ما لم يحدث فى تاريخ الثانوية الأزهرية من قبل، لذلك فقد تظلم العديد من الطلبة والطالبات فى نتيجه أمتحاناتهم.

وقد أعلن الأزهر نتيجة الطعون والتظلمات فى أمتحانات الثانوية الأزهرية، وظهرت اليوم 5 اغسطس نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية على موقع بوابة الأزهر الالكترونية.

ولمعرفة نتيجة الطعون أو التظلمات من إمتحانات الثانوية الأزهرية، يتم الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا ثم ادخال رقم الجلوس، والضغط على بحث، فتظهر صفحة بها بيانات الطالب ونتيجة التظلم.

وفى نهاية الصفحة تظهر لك رسالة برجاء الرجوع إلى الإدارة المركزية للتأكد من صحة النتيجة، ورسالة أخرى بأنه يتم استلام النتيجة مطبوعة من الإدارة المركزية لامتحانات بمحطة ثروت بمدينة نصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياجماعه حرام عليكم انابقالى سنتين مش عارف اعدى من الشهاده الثانويه ولما ربنا يكرمنى واحاول اجتهد واذاكر الا قى النتيجه زفت زى كده جبت دور تانى وقولت قدر الله وماشاء فعل وحاولت وذاكرت دخلت امتحن فى سبع مواد واتنين اختيار انجح فى الكل ماعدا ماده وحده ناقص فيها اربع درجات عملت تظلم لسه لحددلوقتى الورق ماتصححش والكليات فتحت دايأكد ان ماحدش حياخد حقه حسبى الله ونعم الوكيل.

  2. ياجماعه انا بردو عمله تظلم ومش عارف ال نتيجه مش ظهرت ليه لحد دلوقتي بجد انا زهقت من حاجه اسمها معهد ازهري

  3. انا متظلمه لم تظهر التظلمات بعد.حسبي الله ونعم الوكيل فى الازهر .حرااااااااااااااااااااام عليكوا كفايه ظلم

  4. تقولون ان التظلم حق كل طالب وفى الحقىقة لقد سلبتم كل الحقوق لم تعد لى كل درجاتى من التظلم وقد كانت عودة هذه الدرجات املى لرفع درجاتى ولكن لمن اتحدث افوض امرى لله ربى واقول حسبى ا لله ونعم الوكىل

  5. انا من القليوبيه وقدمت الطلب يوم السبت 25\7\2015واطلعت يوم الثلاثاء 28\7\2015 ولم تظهر نتيجه تظلمى بعد حتى الان 19 يوم حتى الان ولم تظهر بعد

  6. انا من القليوبيه وقدمت الطلب يوم السبت 25\7\2015واطلعت يوم الثلاثاء 28\7\2015 ولم تظهر نتيجه تظلمى بعد حتى الان 19 يوم حتى الان ومكتوب لم يتم التصحيح بعد ولم اعرف اتوجه الى اين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.