تعرفوا الآن على مفاجأة المصرية للإتصالات للمواطنين بمناسبة الاحتفال بقناة السويس
شاهد مفاجأة المصرية للإتصالات للمواطنين بمناسبة الاحتفال بقناة السويس

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن مفاجأة للمواطنين في مصر وذلك بمناسبة إفتتاح قناة السويس الجديدة وذلك غداً الخميس الموافق 6 أغسطس 2015، وقالت الشركة أن هذه المفاجأة تستمر ليوم واحد وتنتهي آخر اليوم، وانه يسعد الشركة خدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

حيث أشارت الشركة أن المفاجأة عبارة عن التعاقد المجاني على خطوط الهاتف الأرضي وذلك من صباح اليوم وحتى الساعة 10 مساء، وذلك عبر الإتصال على خدمات العملاء على الرقم المخصص 111، في حين انهت الشركة كامل الإستعدادات لإستقبال الإتصالات وتقوي الخطوط في هذا اليوم.

>> مفاجأة مصر تدعو قطر وترفض حضور 4 دول لحفل إفتتاح قناة السويس الجديدة
>> شاهد الأن تعليق المخلوع حسني مبارك على إفتتاح قناة السويس الجديدة
>> صحيفة الأندبندنت تفجر مفاجأة صادمة حول قناة السويس الجديدة
>> الآن تعرفوا على السر الحقيقي وراء اختيار يوم 6 أغسطس يوم افتتاح قناة السويس الجديدة

وأكدت الشركة أنه سيتم رفع العلم المصري فق مكاتب وأفرع الشركة تضامناً مع تضحيات القائمين على حفل القناة الجديدة وتقديراً لهم، وبإمكانكم طلب التعاقد المجاني عبر الإتصال، ونضع لكم الإعلان الرسمي من الصفحة الرئيسية للشركة المصرية للإتصالات: TelecomEgypt.

هدية المصرية لكل المصريين بمناسبة إفتتاح قناه السويس.
هدية المصرية لكل المصريين بمناسبة إفتتاح قناه السويس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتصلت امس بعد الساعة الثانية عشر ب (111) من رقم موبيلى 01008969871 لحجز تلفون ارضى العنوان ميب عساس /سمنود/الغربية سنترال ميت عساس التابع لسنترال سمنود وانتظرت تحويلى لاى مسئول لم يتم تجويلى لاى مسئول ضاهيك عن خصم من الرصيد مبلغ (اربعة جنيهات وخمسة وسبعون قرشا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.