السكة الحديد تعلن التفاصيل الخاصة بقطار المفاجآت المكيف احتفالا بقناة السويس الجديدة
قناة موازية لقناة السويس

غداً الخميس الموافق 6 أغسطس 2015 هو يوم احتفال مصر بل والعالم أجمع بافتتاح قناة السويس الجديدة، حيث يشهد الاحتفال رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وفي حضور عدد من رؤساء وملوك الدول العربية والأجنبية وكبار الوزراء والدبلوماسيين ووفود شعبية من جميع دول العالم.

ولهذا أعلن وزير النقل هاني ضاحي أن وزارة النقل وهيئة السكة الحديد سوف تشارك المصريين والعالم فرحتهم بهذه المناسبة العزيزة ألا وهي افتتاح قناة السويس الجديدة من خلال انطلاق قطار مفاجئات فرنساي مكيف بالدرجتين الأولي والثانية من محطة رمسيس بسعر 20 جنيه للدرجة الأولي و 10 جنيهات للدرجة الثانية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف وزير النقل هاني ضاحي بأن قطار المفاجآت سوف ينطلق من محطة رمسيس في تمام الساعة 7.20 صباحاً غداً الخميس 6 أغسطس متجهاً إلى مدينة الإسكندرية على أن يعود في نفس اليوم في تمام الساعة 7.15 مساء نفس اليوم.

من جهته قال أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد إلى أن قطار المفاجآت سوف يتجه يوم غداً الخميس بمناسبة احتفال مصر بافتتاح قناة السويس الجديدة إلى شواطئ الإسكندرية وأن مكاتب الحجز مستعدة من الان لاستقبال الركاب للحجز على ذلك القطار من مكاتب القاهرة وطنطا وسيدي جابر والاسكندرية وبالعكس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.