أخبار الأرسنال اليوم الأربعاء 5 أغسطس: آخر أخبار نادي الأرسنال
شعار ارسنال

آخر أخبار نادي الأرسنال اليوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

أرسنال يتحفز بعد رفض هيغواين تجديد عقده مع نابولي
يستعد نادي أرسنال بعد أن فتح الأرجنتيني غونزالو هيغواين الباب مرة أخرى أمام رحيله عن نابولي الإيطالي، حيث رفض هيغواين تجديد عقده مع نابولي رغم إنتهاء عقده في 2018، وقد نفى نيكولا وكيل أعمال وشقيق هيغواين ما قاله رئيس النادي عن توصله لاتفاق معه على تجديد العقد مع هيغواين.

المنافسة بين فينغر ومورينيو
تنافس المدربين الفنيين أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الذي فاز بالدرع الخيري، وجوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي في ردود أفعالهما عقب المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدرع الخيري الإنجليزي، حيث اعتبر فينغر أن هذه البطولة بطولة متميزة أضيفت لرصيد الفريق، بينما قلل مورينيو من اللقب الذي اعتبره منافسة ودية، وبذلك يتوقع البعض موسما مشتعلا بين المدربين.

تشيك يثير توتر زملائه السابقين عند منافسته لهم
اتضح في المباراة التي جمعت أرسنال مع تشيلسي أن حارس المرمى بيتر تشيك قد أثر على زملائه السابقين في تشيلسي، حيث أنهم اعتقدوا أن عليهم إحراز هدف مثالي كي يسجلوا في مرماه، وكانت المباراة قد انتهت لصالح الأرسنال بهدف نظيف، ومن الجدير بالذكر أن تشيك كان قد عذب جماهير الأرسنال مرارا وتكرارا خلال مشواره مع تشيلسي، ولكنه أخيرا أهدى جماهير أرسنال فوزا بتلك البطولة ليستمتعوا به.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.