أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 5 أغسطس : آخر أخبار النادي الأهلي وصفقات النادي
الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر.

زكي : انتقالي للأهلي سليم 100%
أكد محمد حمدي زكي مهاجم الأهلي الجديد أن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء سليم بنسبة100%، حيث أن اللاعب قد انتقل لصفوف النادي بعد صفقة حرة مع النادي، وذلك بعد انتهاء مدة عقده مع ناديه السابق الاتحاد السكندري، وقال زكي”تجربة محمد ناجي “جدو” الكبير شجعتني على الانضمام للأهلي وأتمنى كتابة مجد مع القلعة الحمراء”.

إيقاف عبد الله السعيد وحسام غالي قرار من المدير الفني
أعلن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي المصري قراره بإيقاف كلا من عبد الله السعيد وحسام غالي، وذلك بعد انتهاء مران يوم الثلاثاء، وأكد مبروك أن هذا قراره هو بصفته المدير الفني والإدارة لم تعترض عليه وقال” اعتبروني مدرباً أجنبياً خواجة واتركوني أدير الفريق وأتصدى لأي محاولة للخروج عن النص”.

الأهلي يحسم أسماء الخماسي في القائمة الإفريقية
أعلن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي أسماء الخمسة لاعبين الذين سيتم قيدهم بالقائمة الإفريقية، حيث أنه قد أجل إعلان الأسماء من قبل لأنه لم يكن قد استقر على الاسم الأخير، وجاءت الأسماء كالتالي: ماليك ايفونا، جون انطوي، صالح جمعة، أحمد فتحي، وشريف عبدالفضيل، ومن الجدير بالذكر أنه يغيب عن لقاء النجم الساحلي اللاعب باسم علي وذلك للإصابة، وأيضا عبد الله السعيد وحسام غالي للإيقاف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.