آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 5 أغسطس 2015 – تحديث مستمر على مدار اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 5 أغسطس 2015 – تحديث مستمر على مدار اليوم

تحديث الساعة السادسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بالمبعوث الخاص برئيس وزراء الهند، استقبال مطار القاهرة الوفود العالمية المشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

إعلان حالة الطوارئ بـ35 مستشفى في مدن القناة، تسليم أراضي قرعة برج العرب 10 أغسطس الجاري، تخفيض أسعار الكتب الدينية بنسبة 25%، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء اليوم.

توقيع كشف المخدرات على سائقين مترو الأنفاق خلال الأيام القادمة، تشغيل قطار سكة حديد مكيف بأسعار رمزية غدا، انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2015

لقاء رئيس الجمهورية بالمبعوث الخاص برئيس وزراء الهند

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بالمبعوث الخاص برئيس وزراء الهند، كما التقى أيضا بمبعوث دولة سنغافورة في حضور السفير السنغافوري بمصر.

استقبال مطار القاهرة الوفود العالمية المشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

يواصل مطار القاهرة الدولي استقبال الوفود العالمية القادمة للمشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، فقد وصل اليوم وفد الكونجرس الأمريكي للمشاركة في الحفل، كما يصل غدا وفد دولة الكويت بصحبة الشيخ صباح الأحمد الأمير الكويتي.

إعلان حالة الطوارئ بـ35 مستشفى في مدن القناة

صرحت وزارة الصحة عن إعلان حالة الطوارئ بخمسة وثلاثين مستشفى في مدن القناة، ويأتي هذا في إطار استعدادات وزارة الصحة لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

تسليم أراضي قرعة برج العرب 10 أغسطس الجاري

صرح رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب المهندس أحمد إبراهيم الدسوقي عن البدء في تسليم الأراضي السكنية الخاصة بقرعة برج العرب في العاشر من شهر أغسطس الجاري.

تخفيض أسعار الكتب الدينية بنسبة 25%

أصدر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة قرارا يتضمن تخفيض أسعار الكتب الدينية بنسبة تصل إلى 25%؛ وذلك بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء اليوم

اجتمع مجلس الوزراء اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ لبحث أهم الملفات السياسية والاقتصادية والأمنية بالبلاد، وكذلك بحث الاستعدادات الخاصة بقناة السويس الجديدة.

توقيع كشف المخدرات على سائقين مترو الأنفاق خلال الأيام القادمة

صرحت وزير التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن البدء في إصدار التأشيرات الخاصة برحلات حج الجمعيات خلال النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، كما صرحت أيضا الدكتورة غادة والي عن بدء الحملة الخاصة بتوقيع كشف المخدرات على سائقين مترو الأنفاق خلال الأيام القادمة.

تشغيل قطار سكة حديد مكيف بأسعار رمزية غدا

صرح وزير النقل المهندس هاني ضاحي عن تشغيل قطار سكة حديد مكيف بأسعار رمزية غدا، وذلك بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.87 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 273819.3 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 273.83.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.