طريقة تبييض الوجه وتفتيح البشرة السمراء في ربع ساعة فقط
طريقة تبيض الوجه

تعتبر البشرة السمراء من الأشياء التي تضايق المرأة بشكل كبير، فمنها ما هو طبيعي ومنها ما قد تتعرض إليه البشرة نتيجةً للتعرض لأشعة الشمس وحرارتها المرتفعة، لذلك نقدم لكم اليوم طريقة تبييض الوجه بسهولة خلال ربع ساعة فقط. وذلك عن طريق وصفة طبيعية عبارة عن خلطة مكونة من عدة مواد تساعد في تفتيح البشرة وتبييضها بأسرع وقت، والآن لننتقل إلى المكونات والمقادير وطريقة تحضير الخلطة.

تعتبر هذه الخلطة من أسهل خلطات تبيض الوجه، حيث تتكون مما يلي: حليب نيدو – أرز مطحون – ماء الورد – زيت اللوز. في البداية احضري طبقًا أو وعاءً مناسبًا وضعي به ملعقة كبيرة من حليب نيدو، وملعقة أخرى كبيرة من الأرز المطحون وكمية قليلة من زيت اللوز كملعقة أو ملعقتين، وأخيرًا ضعي عليهم نصف ملعقة من ماء الورد.

قومي بتقليب الخليط بإستخدام ملعقة حتى يصبح الخليط متجانسًا، ويمكنك إضافة القليل من ماء الورد إذا شعرتِ بأن الخليط لا يتجانس بشكل جيد. قلبيهم مع بعضهم جيدًا حتى يصبح الخليط سائلاً ومتماسكًا بحيث لا يذوب من على الوجه.

ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 – 15 دقيقة، كما يمكنك كذلك وضع الخلطة على الرقبة لتفتيحها. كرري الوصفة يوميًا حتى تحصلي على نتائج رائعة في أسرع وقت، وتمتعي ببشرة نضرة وبرّاقة بدون أي اسمرار.

اقرأي أيضًا:

اتباع الوصفة السابقة وتنفيذها بشكل جيد سيساعدكِ بكل تأكيد في تبييض الوجه وتفتيح البشرة، حيث تم تجربتها من قبل العديدين فهي مجربة وفعالة بشكل جيد مع العديد من الفتيات. كرريها يوميًا ولا تنسي إخبارنا بتجربتك في التعليقات، وستلاقين النتائج المطلوبة في أسرع وقت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بشرتي سمرا واريد ان اكون ابيض اللون ولمعان وجمال ويوجد كذالك حب الشباب وارجوا ان تعطوني الطريقه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.