5000 وظيفة شاغرة بمصلحة الجمارك لجميع المؤهلات التخصصات والشروط وكيفية التقديم
الجمارك المصرية

أعلنت اليوم الثلاثاء مصلحة الجمارك وفقاً للإعلان رقم 1 لسنة 2015 عن 5000 وظيفة شاغرة وفقاً لما هو منشور بجريدة الوطن الإلكترونية من خريجي كليات التجارة والهندسة والحقوق والحاسبات والمعلومات والدبلومات والمعاهد الفنية وهذه الوظائف هي :-

1- المجموعة الهندسية :- مطلوب عدد (50) وذلك من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة أقسام (ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – الكترونيات – مدني ) للعمل بمحافظات الاسكندرية ومرسي مطروح وبورسعيد والسويس.

2- مجموعة التمويل والمحاسبة: مطلوب عدد (1200) من الحاصلين على بكالوريوس التجارة قسم محاسبة ودراسات مالية وجمركية للعمل بمحافظات القاهرة والاسكندرية ومرسى مطروح والأقصر وأسوان والبحر الأحمر ودمياط وبورسعيد وسيناء.

3- مجموعة التنمية الأدارية: مطلوب عدد 300 من الحاصلين على كلية التجارة قسم إدارة الأعمال للعمل بمحافظات الاسكندرية ومرسي مطروح والقاهرة وأسوان والأقصر ودمياط وبورسعيد والبحر الأحمر وسيناء و80 من الحاصلين على كليات العلوم قسم الفيزياء والكيمياء من الذكور فقط للعمل بالاسكندرية ومرسي مطروح والسويس.

4- مجموعة الوظائف القانونية: مطلوب عدد (1000) من الحاصلين على ليسانس الحقوق والشريعة والقانون للعمل بمحافظات القاهرة وأسوان والأقصر ومرسي مطروح ودمياط والبحر الأحمر والسويس.

5- مجموعة الأحصاء :- مطلوب عدد (240) من الحاصلين على حاسب آلي نظم معلومات للعمل بمحافظات الاسكندرية ومرسي مطروح وبورسعيد والسويس.

6- المجموعة المكتبية : مطلوب عدد (1695) من الحاصلين على معهد فني تجاري أو دبلوم تجارة للعمل بمحافظات الاسكندرية – مرسي مطروح – القاهرة – الأقصر – أسوان – البحر الأحمر – دمياط – بورسعيد – سيناء بالاضافة إلى 300 من الحاصلين على معهد المحصلين والصيارف للعمل بمحافظات القاهرة والاقصر وأسوان والبحر الأحمر والاسكندرية.

7- المجموعة الهندسية المساعدة : مطلوب عدد (450) من الحاصلين على معهد فني صناعي ودبلوم الصنايع قسم كهرباء وميكانيكا وحاسب آلي وتبريد وتكييف للعمل بمحافظات الاسكندرية ومرسى مطروح والقاهرة والاقصر وأسوان والبحر الأحمر والاسكندرية.

8- المجموعة الحرفية : مطلوب (132) سائق من الحاصلين على رخصة قيادة مهنية درجة أولي بشرط أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الابتدائية أو محو الأمية للعمل بمحافظات القاهرة والاقصر وأسوان والبحر الأحمر ودمياط وبورسعيد وسيناء ومرسى مطروح ودمياط.

الأوراق المطلوية:-

1- صورة من شهادة الميلاد كمبيوتر.

2- صورة من شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.

3- صورة من شهادة إنهاء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

4- صورة من البطاقة الشخصية للمتقدم.

كيفية التقديم :-

يتم التقديم بإرسال السيرة الذاتية للمتقدم عبر الموقع الإلكتروني الخاصة بمصلحة الجمارك وذلك بالضغط هنا.

أخر موعد للتقديم: 20 أغسطس 2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عايزة اعرف انا حاصلة على ليسانس اداب قسم علم اجتماع وانا من الاوائل على القسم وعايزة اتعين فى الحكومة مثل اوائل الخرجين على الكلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.