مفاجأة مصر تدعو قطر وترفض حضور 4 دول لحفل إفتتاح قناة السويس الجديدة
مفاجأة مصر تدعو قطر وترفض حضور 4 دول لحفل إفتتاح قناة السويس الجديدة

في مفاجأة جديدة وغير متوقعة، قامت الخارجية المصرية بدعوة دولة قطر الخليجية للحضور إلى مصر، وذلك بمناسبة إفتتاح قناة السويس الجديدة يوم الخميس الموافق 6 أغسطس 2015، وذلك لتوطيد العلاقات الدبلوماسية بعد فترة كبيرة من الوقت على توقفها بين البلدين.

وأشارت الوزارة أن كل دول العالم مدعوة إلى الإحتفال ما عدا بعض الدول التى لا يمكن لها التواجد، معربة عن أسباب وضوابط إرتكبتها هذه الدول تمنعها من الحضور السياسي في مصر، وعن هذه الدول قالت الوزارة “دولة إيران، دولة سوريا، دولة تركيا، والكيان الصهيوني”.

>> الآن تعرفوا على السر الحقيقي وراء اختيار يوم 6 أغسطس يوم افتتاح قناة السويس الجديدة
>> شاهد الأن تعليق المخلوع حسني مبارك على إفتتاح قناة السويس الجديدة
>> صحيفة الأندبندنت تفجر مفاجأة صادمة حول قناة السويس الجديدة

وقال محللون سياسيون أن دعوة قطر دليل صدق جمهورية مصر العربية على ودأ الصراع السياسي بين البلدين لتحقيق المنفعة القومية لمصر، مع تأكيد مصر أنه لا يحق لأحد العبث بمقدرات الشعب المصري أو التدخل المباشر أو غير المباشر في الشئون الداخلية المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حمزةتحية للريس محمد جسني مبارك ….صاحب الضربة الجوية التي كانت سببا واضحا وحقيسقيا لعودة شبه جزرة سينا حتي يتثني لنا عمل مشروع قناة السويس الجديدة

  2. تحية للرئيس فرنسوا اورلاند لحضور حفل قناة السويس والوقوف جانب الشعب المصري وارسال طائرات الرافال الشعب المضري لا ينسى من يقف معه ابدا تحية حاصةلهذا الرئس العظيم هيا افرجى يامصر بالمشروع الكبير والرئس السيسى الكبير سطروا تاريح الفراعنة من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.