عاجل.. مجلس الوزراء يعلن الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بقناة السويس الجديدة
مجلس الوزراء

بمناسبة الاحتفال الذي ستقيمة مصر يوم الخميس المقبل 6 أغسطس لأفتتاح قناة السويس الجديدة، وحتى يشارك جميع المصريين في ذلك الاحتفال بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق في أقل من عام واحد فقط لنثبت للعام كله بأن المصري قادر على فعل المستحيل إذا أتيحت وتوافرت القيادة والإدارة الصحيحة.

وبهذة المناسبة العظيمة على قلب كل مصر ومصرية أعلن السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء إعتبار يوم الخميس المقبل 6 أغسطس إجازة رسمية لجميع المصالح الحكومية وذلك احتفالاً بإفتتاح قناة السويس الجديدة.

واشار القاويش في بيان أصدره مجلس الوزراء اليوم أن القرار قد جاء لكي يشارك العاملين الحكومة في الاحتفال بهذا الإنجاز العظيم وحتي يتمكنوا من متابعة الاحتفال الذي ستقيمه مصر بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وعدد من زعماء دول العالم وكبار الوزراء والمسئولين لعدد كبير من دول العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يعني انا عايزه اعرف نظام اجازات العاملين في الشركات اللي كانت قطاع عام واصبحت قطاع خاص بعد خصخصتها بقيت ايه مش كان اثناء بيع الشركات كان المسئولين اللي باعوا بيقولوا ان العمال حيحتفظوا بكل مميزات العاملين بالقطاع العام دلوقتي بيعاملوا العاملين كانهم تم تعينهم من الاولي بالشركات الخاصه …… فين حق العاملين دول حد يرد علينا ياناس ياهووووووووووووووه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.